الفهود والسد في قمة فك الشراكة على الوصافة

الدوحة – قطر | يخوض الفريق الأول للكرة بنادينا في السادسة من مساء يوم غد الخميس قمة كروية جديدة عندما يواجه السد في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو وسيكون استاد خليفة الدولى مسرحاً لتلك المواجهة الهامة لنادينا ليس فقط لأن الفوز بها يرفع رصيدنا إلى 13 نقطة بل أيضًا لفك الشراكة على مركز الوصافة بيننا وبين السد الذي يملك نفس الرصيد من النقاط .

وربما الفوز يصعد بنا للمركز الأول في حالة تعثر الريان بالخسارة من الوكرة ولكن مبدئيًا نحن هدفنا الأهم هو التوفيق في الفوز بنقاط مباراة السد لأنها مباراة مفصلية أمام واحد من أبرز المرشحين للفوز باللقب .

ولذلك كانت الاستعدادات لتلك المباراة استعدادات جيدة من قبل الجميع وحرص الجهاز الفني بقيادة بيدرو مارتينز على تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا ونفسيًا تجهيزًا يتناسب مع أهمية وقيمة المباراة كما حرص المدير الفني لنادينا خلال التدريبات السابقة والتدريب الختامي اليوم على أن تتسم طريقة اللعب بالمرونة الخططية اللازمة للتعامل مع نقاط القوة والضعف لدى السد ومن ثم تجهيز اللاعبين على التعامل مع أي متغيرات تحدث أثناء المباراة .

والشئ الذي يعد من أهم الايجابيات هو الحالة المعنوية العالية التى يمر بها الجميع عقب الفوز على الدحيل بالجولة الماضية وتعزيز الفوز على الدحيل بالفوز على السد الأمر الذي يساهم بشكل كبير في استمرار واستقرار الأداء الجيد للاعبين.

وذلك في سبيل زيادة حظوظنا في المنافسة على المراكز الأولى وإسعاد الجماهير الوفية بعودة الفهود لمنصات التتويج والموقع الرسمي يتمنى للاعبينا والجهاز الفنى كل التوفيق في تقديم المستوى الذي يؤهلنا للفوز بالمباراة بإذن الله.