فوز يد الفهود على الشارقة الإماراتي وديًا 29/27

استعداداً للمشاركة بالبطولة الآسيوية

الدوحة – قطر | في إطار استعدادات فريق كرة اليد بنادينا للمشاركة في البطولة الآسيوية السادسة والعشرين والتي ستقام بدولة الكويت الشقيقة في الفترة من السابع عشر من الشهر الجاري وحتى السابع والعشرين من نفس الشهر خاض نادينا مساء اليوم على صالة نادي الغرافة مباراة ودية أمام شقيقه الشارقة الإماراتي في تجربة  مفيدة ليد الفهود.

حيث اتسمت المباراة بالجدية والرغبة الكبيرة في الفوز من الفريقين لاسيما وأن الشارقة الإماراتي هو أحد فرق المجموعة الثانية المشاركة بالبطولة بينما أوقعت القرعة نادينا ضمن فرق المجموعة الأولى، ونجح نادينا في الفوز باللقاء بنتيجة 29/27 .

وتجدر الإشارة إلى أن نادينا سوف يخوض اللقاء الودي الثاني أمام القادسية الكويتي يوم السبت القادم في ختام الاستعداد للبطولة الآسيوية علمًا بأن اللقاء الافتتاحي لنادينا في البطولة سوف يكون في السابع العاشر من الشهر الجاري أمام نادي الخليج السعودي.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفهود لدولة الكويت الشقيقة يوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري برئاسة عيسى شاهين الكواري رئيس الجهاز .

تبادل للدروع التذكارية

عقب انتهاء اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية بين عيسى شاهين رئيس جهاز كرة اليد بنادينا ومحمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الإماراتي كما تم التقاط الصور التذكارية للجهازين الفني والإداري واللاعبين بكلا الفريقين وسط أجواء حميمية تعكس العلاقات الطيبة بين الناديين .