ستراماشيوني : استحقينا الفوز على السد ونحن في بداية الطريق لتحقيق مشروع الغرافة الكبير

كل التحية لسعادة الشيخ جاسم لدعمه اللا محدود .. وأهدي الفوز للجماهير

أشكر اللاعبين على مردودهم الرائع وأهنئهم على الفوز

الدوحة -قطر| تقدم الإيطالي أندريا ستراماشيوني مدرب فريق الكرة بنادينا بالتهاني لجميع لاعبي الفريق ولجميع أعضاء الطاقم الفني والإداري بالفوز الذي تحقق على فريق السد ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB.

مؤكداً في تصريحاته عقب اللقاء :” الفوز تحقق بسبب الأجواء الرائعة التي نعيشها في نادينا الغرافة ، فبعد المباراة الأخيرة والخسارة أمام الشمال طلبت ردة فعل من فريقي لأنني أؤمن بهم بشدة، والليلة كانوا على الموعد وقدموا كل شيء في الملعب ضد السد حامل اللقب والفريق الأقوى في قطر”.

وأضاف أندريا :” أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد جداً وقدمنا أداءً جيداً للغاية في جزء كبير من المباراة، وأتيحت لنا فرص عدة لتسجيل الهدف الثالث و «قتل» المباراة، ولكن بعد الهدف الجيد من غيليرمي توريس، خاطرنا بإعادة تسيد المباراة هجومياً وفتح ثغرات في دفاع السد وكنا صلبين دفاعياً عندما حاول السد إدراك التعادل ، وتمكنا من الحفاظ على النتيجة حتى النهاية”.

وأوضح ستراماشيوني:” في النهاية أعتقد أننا نستحق الفوز بكل وضوح، وهذا الانتصار من جانبنا تحقق بفضل الدعم الذي يقدمه سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي وعائلته ، لأن مشروعه بدأ منذ سنوات قليلة وهو يستحق منا ما نبذله من جهد من أجل اكتمال هذا الحلم الغرفاوي الكبير “.

واختتم بقوله :” أعلم أن طريقنا طويلاً وما زلنا في البداية ولم نقدم شيئًا بعد ، وعلينا أن نعمل بجد أكثر فأكثر ولكن في الوقت نفسه من حق جماهير الغرافة أن يكونوا سعداء بهذا الفوز الليلة “.