الفهود يوفون بالعهود .. ثلاث نقاط مستحقة من ذئاب السد

الدوحةقطر| حقق فريقنا الأول لكرة القدم فوزًا مستحقًا على حساب السد بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد المدينة التعليمية .

سجل هدفي الفهود اللاعبان إسحاق بلفوضيل د38 وياسين براهيمي د.55 وسجل هدف السد الوحيد لاعبه غيليرمي توريس في الدقيقة72.

ولعب السد ناقصاً بعشرة لاعبين من الدقيقة 29 بعد طرد لاعبه البرازيلي رودريجو تاباتا بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد التدخل العنيف علىلاعبنا سيف الدين .

وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده للنقطة السابعة متقدماً للمركز الرابع ، بينما تجمد رصيد السد عند أربع نقاط في المركز السابع ، ليفي الفهود بالوعود ويحققوا ثلاث نقاط مهمة وصعبة استعدنا بها طريق الانتصارات من جديد .

 لعب فريقنا بتشكيل مكون قاسم برهان في حراسة المرمى وأمامه كل من المهدي علي وتاهرات وإسلوم توكتاهوجاييف وسيف الدين وناصرالأحرق وعبدالله يوسف وفريد بولاية وياسين براهيمي وعمرو سراج وبلفوضيل .

شوط مثالي والتقدم غرفاوي

جاءت المباراة قوية وحماسية مثيرة من جانب الفريقين، اللذين تقاسما السيطرة على مجريات اللعب وكانت الأفضلية في استغلال الفرصالهجومية لفريقنا .

وهدد السد مرمى برهان في الدقيقة 8 بكرة رأسية لمهاجمه بغداد بونجاح، جاورت القائم الايمن لمرمى الغرافة، بعدها حصد بونجاح البطاقةالصفراء الاولى في المباراة في الدقيقة 12 بداعي السقوط داخل منطقة الجزاء، وسط محاولات هجومية غرفاوية لم تكتمل .

 وشهدت د 29 إشهار حكم المباراة سعود العذبة البطاقة الحمراء للاعب السد رودريجو تباتا، بعد تدخله العنيف على مدافع الغرافة سيفالدين فضل الله، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو ال VAR.

 هدف روعة من تمريرة سحرية

ونجح إسحاق بلفضيل في تسجيل أول أهدافه مع الغرافة بعد أن منح التقدم لنادينا بتمريرة سحرية ماكرة من براهيمي خلف الدفاع يقابلها بلفضيل قاطعاً بين المدافعين ويسددها في الشباك من بين أقدام الحارس جهاد محمد لحظة خروجه محرزاً هدف التقدم للفهود .

 شوط ثاني مثير وبراهيمي صاحب التأثير

ضغط السد مع الدقائق الأولى للشوط الثاني من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن الغرافة كان له رأى آخر، عندما أبدع ياسين إبراهيميفي إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 55، عقب مراوغته أكثر من لاعب من مدافعي السد، ليمر بالكرة داخل الصندوق ثم وضع الكرة منفوق الحارس محرزاً الهدف الثاني للغرافة.

 اشتعلت المباراة وأصبحت فوق صفيح ساخن من الجانبين، وفي الدقيقة 72 قلص السد الفارق بتسجيل الهدف الوحيد عن طريق غيليرمي توريسغير المراقبمن تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الغرافة وسكنت الشباك، لتصبح النتيجة1/2.

 كثف السد من ضغطه الهجومي من أجل التعادل لكنه قوبل باستبسال من قاسم برهان ودفاع الغرافة الذي حاول الوصول من جديد إلى المرمى عبر الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة على مرمى السد ، قبل أن تمر الدقائق الأخيرة والنتيجة على حالها، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بهدفين مقابل هدف للفهود.

شهدت المباراة ثلاثة تبديلات أجراها مدربنا ستراماشيوني وهي بنزول مؤيد حسن بديلاً لفريد بولاية 43 ونزول أندريا سياهبوترا57 بديلاً للأحرف ، وخروج مؤيد حسن ونزول مصطفى عصام د89 ، وكانت هناك ثلاث بطاقات صفراء من نصيب لاعبينا عمرو سراج وسياهبوترا وإسلوم .