الخسارة من السد برباعية

الدوحة – قطر | تعرض الفريق الأول للكرة بنادينا لخسارة قاسية من السد بأربعة أهداف للاشئ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد خليفة الدولي ضمن مباريات الجولة الخامسة من  دوري نجوم إكسبو في سيناريو غير طبيعي لم يكن يتوقعه أكثر المتشائمين لاسيما وأن لاعبينا لم يكونوا في يومهم  لافنيا ًولا نفسيا ًفضلا عن أن بعض اللاعبين قد فقدوا تركيزهم وبدا واضحا الانفعال والعصبية في الأداء الأمر الذي أفقد الفريق الكثير من هويته التي كان عليها في المباريات الماضية .

أما عن الجانب الآخر فقد استحق السد الفوز لأنه نجح في أخذ زمام المبادرة الهجومية مبكرا ودخل في أجواء المباراة في الوقت الذي ظل لاعبونا طوال  الشوط الأول بعيدين عن أجواء المباراة ولم يتغير الحال كثيرا بالشوط الثاني ليواصل السد التفوق في الوصول لمرمانا مرتين كما حدث بالشوط الأول .

ليتعرض نادينا للخسارة الأولى ويتوقف رصيده  عند النقطة العاشرة ويتراجع للمركز الثالث بينما صعد السد للمركز الأول برصيد 13 نقطة .

وبخلاف الخسارة  غير المتوقعة تعرض المحترف ليانكو للطرد للحصول على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم سوف يغيب في اللقاء القادم أمام معيذر عقب التوقف وبدء المباريات في العشرين من شهر أكتوبر القادم .

وتجدر الإشارة إلى أن هداف السد جاءت عن طريق أكرم عفيف ركلة جزاء بالدقيقة 25 ثم حسن الهيدوس بالدقيقة 30 ثم أضاف البديل على أسد هدفين بالدقيقتين 54 ـ60.