أبو بكر يقود الفهود لفوز مثير على العربي بنتيجة 5/4

الدوحة – قطر | واصل الحارس خليفة أبو بكر تألقه وقاد الفهود لفوز مثير على العربي بنتيجة 5/4 عندما نجح في التصدي لركلة جزاء من المساكني  بالوقت المحتسب بدلاً من الضائع في مباراة مثيرة بأحداثها وأهدافها التسعة التي شهدتها المباراة التي انتهت نهاية سعيدة ، يواصل الفهود انتصاراتهم ويرفعوا رصيدهم إلى 19 نقطة بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن السد .

وعن المباراة فقد كانت من أكثر المباريات إثارة وندية ومتعة للجماهير التي تابعت المباراة حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل3 /3 والبداية كانت بتقدم ياسين براهيمي لنادينا بهدف السبق من ركلة جزاء بالدقيقة (3) إثر عرقلة أحمد فتحي لفريد بولاية ، ثم أدرك عمر السومة التعادل للعربي بالدقيقة (10) من تسديدة على الطائر من خارج المنطقة.

وينجح فرجاني ساني في تسجيل الهدف الثاني للفهود بالدقيقة (16) بتسديدة ذكية في سقف الشبكة ويعزز الجانحي موقف نادينا مستفيداً من خطأ الحارس جاسم الهيل ليسيطر الجانحي على الكرة ويودعها على يمين الحارس ليتقدم الغرافة 3/1 بالدقيقة (28) .

وينجح العربي في تقليص الفارق بالدقيقة (34) مسجلًا الهدف الثاني من عرضية للمساكني ليحول السوما الكرة بالرأس على يمين خليفة أبو بكر وتستمر الاثارة بهدف التعادل الثالث للعربي من ركلة جزاء إثر عرقلة عبد الله سر الختم للمساكني الذي تصدى للركلة وأودعها على يسار خليفة أبو بكر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 3/3.

شوط أكثر ندية وإثارة 

على الرغم من أن الشوط الثاني لم يشهد سوى ثلاثة أهداف  إلا أنه كان أكثر ندية واثارة من الشوط الأول ، لاسيما وأن الغرافة نجح بعد تسع دقائق من بداية الشوط في أن يضيف هدفا ًرابعا من عرضية لأحمد الجانحي ليسيطر عليها يوهان بولي ويودع الكرة بباطن القدم على يسار الحارس جاسم الهيل وتشهد الدقيقة 61 أخطر فرصة عرباوية عندما سدد عمر السوما كرة رأسية نجح خليفة أبو بكر في التصدي لها وسط شكوك في أن تكون الكرة قد عبرت خط المرمى  إلا أن العودة لتقنية الفار أكدت أن ابوبكر نجح في أن يضع يده والكرة على خط المرمى لينقذ الفهود من هدف رابع .

ويتحول الفهود للهجوم ويسدد ياسين كرة ذكية  بالدقيقة 75 نجح جاسم الهيل في التصدي لها وللمرة الثالثة ينجح العربي في العودة للمباراة مسجلاً هدف التعادل وهو الهدف الرابع عندما احتسبت ركلة حرة مباشرة خارج المنطقة أودعها عمر السومة في الزاوية اليسري خلف حائط الصد ليتعادل العربي 4/4 .

بالدقيقة 83 وبالوقت الذي كانت تسير فيه كل الأمور لانتهاء المباراة بالتعادل نجح فريد بولاية في وضع الفهود في المقدمة من جديد مسجلاً الهدف الخامس من ضربة حرة مباشرة ليودع الكرة بكل مهارة وإتقان في المقص الأيمن مسجلاً الهدف الخامس ويحتسب الحكم 8 دقائق وقت بدل ضائع كانت امتدادًا للإثارة من الجانبين .

عندما احتسب عبدالله العذبة ركلة جزاء للعربي تصدى لها المساكني وسددها باتجاه الزاوية  اليسرى لينجح خليفة أبو بكر في التصدي لها ، ليهدي الفهود فوزاً غاليًا ومهمًا وكان بالإمكان أن يضيف الفهود هدفًا سادسًا من هجمة مرتدة لأحمد علاء الذي راوغ الحارس وانفرد يميناً وتأخر في التسديد ثم أعاد الكرة لبولاية وتنتهى خطورة الهجمة.

وينتهى اللقاء بفوز مثير للغرافة بخمسة أهداف لأربعة في مباراة ستظل عالقة بأذهان كل من تابعها لأنها حافلة بكل ما في كرة القدم من متعة وأهداف من كرات ثابتة بمهارة لاعبين وبركلات جزاء مسجلة ومهدرة وتألق لبعض اللاعبين وإخفاق للبعض الآخر وهذا هو أحلى ما في كرة القدم ومبروك لنادينا الفوز.