الفهود والعربي في قمة كروية بالجولة الثامنة من دوري نجوم إكسبو

الدوحة – قطر | يخوض الفريق الأول للكرة بنادينا واحدة من المواجهات الصعبة والهامة في مشواره للحفاظ على حظوظه في المنافسة على القمة عندما يلتقي مع العربي غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف باستاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري نجوم إكسبو للموسم الرياضي 2023/2024 .

ويدخل نادينا المباراة وفي رصيده 16 نقطة بينما لدى العربي 6 نقاط وعلى الرغم من الفارق الكبير في النقاط بين الفريقين  إلا أنّ ذلك لايعني أن المباراة سوف تكون سهلة على نادينا والكل يعلم أن العربي يملك مجموعة جيدة من اللاعبين وأنه قادر على العودة للمنافسة .

لذا لايجب أن نتعامل مع العربي بما يملك من نقاط بل يجب أن نتعامل معه كنادٍ كبير يمر بكبوة مؤقتة فضلًا عن رغبة العربي القوية في استعادة توازنه والعودة للمنافسة بجانب ضرورة معرفة أن الفوز بنقاط مباراة العربي سوف يدعم موقف نادينا رقمياً ومعنويا وسيعزز بقوة من فرص المنافسة على اللقب.

لاسيما وأن الفوز على العربي عقب الفوز على الريان بالجولة الماضية سوف يمثل إضافةً كبيرة للفهود ، باعتبار أن الناديين من الأندية المنافسة على المراكز الأربعة الأولى وما نتمناه أن يواصل لاعبونا الأداء الفني المطمئن والذي يؤهلهم لتحقيق الفوز والبقاء في دائرة المنافسة بقوة .

الكل جاهز للقمة

ـوعلى صعيد الاستعداد لتلك القمة الهامة ، قاد البرتغالي بيدرو مارتينز الوحدة التدريبية الختامية مساء اليوم وسط معنويات عالية من قبل كل اللاعبين الذين يسعون للمشاركة في المباراة والمساهمة في استمرار النتائج الإيجابية للفهود.

وقد ركز بيدرو على النقاط الفنية التي تؤهل الفريق لتقديم مباراة جيدة لاسيما فيما يتعلق بالشق الدفاعي الذي لازال لم يصل للدرجة الكافية من الانسجام والاستقرار بين لاعبيه كما تم التركيز على نقاط القوة في العربي ،لاسيما الجانب الهجومي بما يملكه العربي من لاعبين مميزين في الهجوم والوسط ،والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق في تحقيق الفوز بإذن الله .