بيدرو مارتينز : مباراة مهمة وجاهزون لتحقيق  الفوز

أعرب البرتغالي بيدرو مارتينز عن جاهزية الفهود للمباراة القادمة أمام السد ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو واصفاً إياها بأنها مباراة مهمة شأنها شأن مباراة الدحيل لاسيما وأن السد يسعى لأن يكون بطلاً للدوري ونحن أيضا لدينا نفس الرؤية وسنخوض المباراة باستراتيجية مختلفة.

وأكد بيدرو على أن السد أقوى من الدحيل في بعض الجوانب والعكس صحيح وهما فريقان كبيران ولقد نجحنا في الفوز على أحدهما وكان ذلك أمراً مهماً لنا وتنتظرنا يوم الخميس مباراة مهمة وسنكون جاهزين ولدينا الرغبة في استمرار تحقيق نجاحات هذا الموسم.

وعبر بيدرو عن رضاه عما يقدمه اللاعبون من أداء فني وأوضح أنه في كرة القدم قد تتغير الأمور للأحسن أو للأسوأ وعلينا أن نكون مستعدين للتعامل مع كل الظروف ولازال أمامنا الكثير من المباريات.

موقف همام ودياز

وبسؤاله عن موقف همام الأمين والأرجواني دياز من المشاركة بالمباراة قال:”أتمنى تواجد كلا اللاعبين في المباراة وما أعرفه أن همام لا يعاني من أية أعراض وبعد مرور خمسة أيام على إصابة من  هذا النوع من الإصابة أعتقد أنه قادر على اللعب وهذا ما أنتظره لأنه لاعب مهم لنا ولأنه لا يشتكي من شيء ولكنه الآن ضمن مسؤولية المنتخب الوطني ونحن ننتظر.

أما بالنسبة لفابريس  دياز، فأنا أيضاً أنتظر والأمر يتعلق بأشياء إدارية وتنظيمية، لذلك لا أستطيع تأكيد مشاركته إدارياً ، ولكن فنياً هو جاهز للمشاركة وبإمكانه اللعب”.

وختم بيدرو حديثه مشيداً بالمساندة الجماهيرية، ومؤكداً على أن الحضور الجماهيري مهم للاعبين ومؤكداً على أنهم سوف يستمتعون بالمباريات وسيكونون فخورون بالفريق في المباريات لأن الفريق يملك الجودة التي ستُمتع الجماهير، كما أن اللاعبين لديهم الرغبة والشغف في الفوز بجميع  المباريات.