الفهود والعربي في قمة مباريات المجموعة الثانية لكأس أوريدو

الدوحة -قطر| ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لمسابقة كأس أوريدو للموسم الرياضى ٢٠٢٣/٢٠٢٢ يلتقى في السابعة من مساء يوم غدٍ السبت نادينا والنادي العربي بملعب جامعة قطر (4) وتعد المباراة قمة مباريات المجموعة كعادة لقاءات الفريقين دوما .

ويدخل فهود الغرافة اللقاء بطموح كبير لتحقيق الفوز الثاني لهم بالبطولة عقب الفوز في الجولة الأولى على الريان بنتيجة ٣/٤ ثم التعادل مرتين الأولى سلبا مع الشمال والثانية بهدف لمثله مع الدحيل بالجولة الماضية علما بأن نادينا يحتل المركز الثالث برصيد ٥ نقاط بينما يحتل العربي المركز الثاني برصيد ٦ نقاط .

وتجدر الإشارة الى ان لقاء الغد بين الفريقين سيكون هو أول لقاءات الفريقين بالموسم الحالي ومن هنا تكتسب المباراة أهمية كبيرة للفهود في مواجهة العربي متصدر دوري نجوم بنك قطر وأيضا للجهاز الفني بقيادة الإيطالي ستراماتشوني الذي حرص خلال الوحدات التدريبية عقب لقاء الدحيل بالجولة الماضية على التركيز على الشق الهجومي من خلال بعض الجمل التكتيكة التى تعتمد على التنوع في الهجوم من الأجناب والعمق .

بجانب العمل على الحد من خطورة مهاجمي العربي من خلال سرعة الإرتداد لنصف ملعبنا عقب فقدان الكرة لتوفير الزيادة العددية في حالة الدفاع وزيادة فرص إعادة الإستحواذ على الكرة في أسرع وقت ممكن .

وبدا واضحا على الجهاز الفني رغبته القوية في زيادة رتم اللياقة البدنية لضمان أداء فني مستقر في حالتي الدفاع والهجوم لاسيما بعد الأداء الجيد أمام الدحيل بالجولة الماضية.

والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق في تحقيق الفوز واستمرار تصاعد مؤشر الأداء الفني بالصورة التى تحقق الفائدة المرجوة من تلك المباريات حتى يصل الفريق للمستوى الفني المطمئن قبل العودة للمشاركة بمباريات الدوري