الفهود تودع كأس أوريدو بالخسارة من العربي

الدوحة -قطر| خسر الفريق الاول للكرة بنادينا من العربي بهدف للاشئ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من مسابقة كأس أوريدو للموسم الرياضى ٢٠٢٣/٢٠٢٢ .

وجاءت المباراة متكافئة المستوى بين الفريقين لاسيما في شوطها الأول بينما حقق العربي بالشوط الثاني أفضلية نسبية على صعيد الفرص الهجومية لينجح في خطف هدف الفوز في الوقت القاتل برأسية عمر السومة من ركنية بالدقيقة ٨٥ .

وتجدر الإشارة الى أن تلك هى الخسارة الأولى لنادينا حيث سبق للفهود الفوز على الريان ٣/٤ثم التعادل مع الشمال بدون أهداف قبل أن يتعادل نادينا للمرة الثانية بالبطولة مع الدحيل بهدف لهدف .

وبهذه النتيجة احتفظ نادينا بمركزه الثالث برصيد ٥ نقاط وكذلك العربي احتفظ بمركزه الثاني مع زيادة رصيده إلى ٩ نقاط وواصل الدحيل صدارته للمجموعة برصيد عشر نقاط عقب فوزه اليوم على الريان بثلاثة أهداف نظيفة.

وجاء الشمال والريان بالمركزين الرابع والخامس برصيد ٤ نقاط لكل منهما عقب فوز الشمال على المرخية بنتيجة ٢/٣ واحتفظ المرخية بمركزه الأخير برصيد نقطة واحدة .

وبهذه النتيجة ودع نادينا البطولة ، حيث تأهل الدحيل والعربي صاحبا المركزين الأول والثاني لدورالأربعة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادينا سوف يختتم مبارياته بالمرحلة الأولى من البطولة بمواجهة المرخية يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري.