فوز صعب وثمين للفهود على الملك بهدفين لهدف

الدوحةقطر | حقق الفريق الأول للكرة بنادينا فوزاً صعباً ومهماً وثميناً على حساب قطر بنتيجة2/1 في لقاء الإياب الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة في افتتاح مباريات القسم الثاني من دوري نجوم إكسبو.

وكان قطر قد أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف للاعب مالونجا بالدقيقة السادسة وبالشوط الثاني أدرك نادينا التعادل بالدقيقة  49 عن طريق أحمد الجانحي ، ثم نجح ياسين براهيمي في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع نادينا رصيده للنقطة 27 متساوياً مع الوكرة الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن نادينا ويعد هذا الفوز ضرورياً رغم صعوبته إلا أنه كان لابد منه قبل التوقف، كما أن تأخر هدف الفوز لا يقلل من أحقية الفهود في النقاط الثلاث، حيث كنا الأفضل من حيث الاستحواذ والقدرة على خلق الفرص التهديفية إلا أن عدم توفيق المهاجمين، لاسيما يوهان بولي هو من ساهم في تأخر الفوز وصعوبته.

ويكفي للتدليل على ذلك أن الغرافة كان يفترض أن يبدأ بالتسجيل عندما أعاد مدافع قطر الكرة بالخطأ ليوهان غير المراقب ، ليهدر فرصة سهلة للتسجيل، كما أن بولي قد أهدر فرصتين سددهما بالرأس من تمريرتين لفريد بولاية وأحمد الجانحي كما كان ساطع العباسي حارس قطر موفقاً في إنقاذ مرماه من أكثر من فرصة خطرة من بينها تسديدة أحمد الجانحي من تمريرة يوهان بولي بالدقيقة 24.

وأيضاً كرة رأسية من أحمد علاء بالدقيقة 88 كما أن توقيت خروجه من مرماه كان موفقاً في الكثيرمن الكرات العرضية والأمامية ، ولكن في النهاية فرض منطق الأفضلية نفسه ومنح الفهود فوزاًمهماً ساهم فيه أحمد علاء بمتابعته للكرة المرتدة من حارس قطر إثر اشتراكه مع همام الأمين.

ليحصل علاء على ركلة الجزاء التي نفذها بنجاح ياسين براهيمي، وليحصل الفهود على ثلاث نقاط مهمة تحافظ له على حظوظه في دائرة المنافسة على اللقب، ومبروك الفوز للفهود وجماهيرهم الوفية .