الفهود وقطر في لقاء العودة للانتصارات

الدوحة – قطر | يخوض الفريق الأول للكرة بنادينا واحدة من المباريات الهامة بمشواره في دوري نجوم إكسبو للموسم الرياضي 2023/2024 ،عندما يستضيف نادي قطر في الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الأربعاء في لقاء الإياب بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

وتجدر الإشارة إلى أن لقاء الذهاب بين الفريقين كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي 4/4 وسجل رباعية الفهود أحمد الجانحي هدفين وهدف واحد لكل من ياسين براهيمي ويوهان بولي ، بينما سجل أهداف قطر باولو تباتا هاتريك ومالونجا هدف .

ويمثل لقاء الغد لنادينا نقطة تحول مهمة يفترض على لاعبينا الوصول إليها أولاً باستيعاب درس سيناريو لقاء الذهاب الذي كان بمتناول أيدي لاعبينا وهو أيضًا من اللقاءات التي لا يمكن نسيانها، بما شهده اللقاء من أخطاء على مستوى حراسة المرمى والدفاع وفقدان القدرة على الحفاظ على الفوز.

وعلى الرغم من تغير الظروف بشكل عام بالنسبة لنادينا ولقطر في لقاء الغد إلا أن لقاء الإياب يكتسب أهمية خاصة لاستعادة الفهود لنغمة الفوز مجدداً بعد التعثر بالتعادل الإيجابي مرتين متتاليتين أمام الوكرة ثم الشمال .

كما أنه من المهم والايجابي لنادينا أن يبدأ القسم الثاني بفوز مطمئن يضمن البقاء في دائرة المنافسة على اللقب ، لاسيما وأن الدوري سوف يتوقف من أجل استعداد العنابي لنهائيات أمم أسيا قطر 2023 .

وعلى صعيد الاستعداد للمباراة قاد البرتغالي بيدرو مارتينز الوحدة التدريبية الختامية مساء اليوم بحضور كل اللاعبين واتسمت الوحدة التدريبية بالجدية والحماس من قبل اللاعبين لاسيما وأن المدير الفني قد حرص على التركيز على التشكيلة الأساسية المفترض أن تبدأ اللقاء .

كما تم منح الفرصة لبعض  اللاعبين البدلاء المحتمل الاستعانة بهم وفقًا لظروف المباراة ،وعقب التقسيمة المصغرة اختتم التدريب بالتسديد على المرمى من خلال الضربات الحرة من على حدود منطقة الجزاء .

عودة علاء وجانك وغياب تراوي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومن المقرر  أن تشهد تشكيلة الفهود غدًا عودة النجمين أحمد علاء والكوري جانك عقب تماثلهما للشفاء وفي المقابل سوف يغيب عن التشكيلة دامى تراوري للإيقاف اتحادياً وفيما عدا ذلك كل الصفوف مكتملة والكل جاهز لتقديم كل مالديه من أجل تحقيق فوز مهم رقمياًومعنوياً والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق بإذن الله.