الغرافة يواجه الوكرة في لقاء تأكيد العودة للمنافسة

الدوحة – قطر | يخوض الفريق الأول للكرة بنادينا واحدة من أهم  المواجهات عندما يواجه الوكرة غداً السبت في لقاء الإياب بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا ا باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري نجومQNB.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لنادينا للعديد من الأسباب من أهمها ، هو الرغبة في تأكيد عودة الفريق لطريق الانتصارات الذي بدأ بالفوز على السيلية بالجولة الماضية ومما لاشك فيه أن استمرار الفوز يعني مزيدًا من الثقة ومزيدًا من الرغبة في تحسين موقعنا بجدول الترتيب ومن ثم تأكيد العودة للمنافسة على المراكز المتقدمة.

وثاني الأسباب أن المباراة ستكون أمام فريق قوي ومنافس على المقدمة وهذا يعني أن الفوز عليه يساوي 6 نقاط لاسيما وأن الوكرة بالمركز الرابع برصيد 18 نقطة ونحن لدينا 16 نقطة والفوز بإذن الله يرفع رصيدنا للنقطة 16 ويصعد بنا للمركز الرابع بدلًا  من الوكرة .

أما ثالث الأسباب هو أن لقاء الذهاب قد انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله ، حيث تقدم لنادينا أوسلوم بالشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني تعادل دالا للوكرة والفوز إن شاء الله على الوكرة – بخلاف قيمة النقاط الثلاث –  سوف يبعث رسالة للجميع بقدرتنا على المنافسة من منطلق أن الوكرة من  الفرق الجيدة بالدوري.

فلقاء الوكرة هو لقاء النقاط والمستوى والطمأنينة على مستقبل الفريق تنافسياً ، مع أطيب التمنيات للفهود بالتوفيق .