الفهود قادمون .. فازوا على حامل اللقب بنتيجة 3/2

براهيمي يقودنا لفوزٍ طال انتظاره للغرافة وعشاقه

الدوحة – قطر | حقق الفهود فوزاً مهماً ومستحقاً على الدحيل بطل الدوري بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد البيت مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري نجوم إكسبو ليحقق نادينا فوزاً طال انتظاره بفضل الروح القتالية التي أدى بها اللاعبون المباراة ولاسيما قائد الفهود ياسين براهيمي الذي يواصل تألقه مسجلاً هدفين في اللقاء ليرفع رصيده إلى 7 أهداف متصدراً لائحة الهدافين وليرفع نادينا رصيده إلى 10 نقاط محتلا ًالمركز الثاني بالدوري ، وتجدر الإشارة الى أن الدحيل قد لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 لطرد اللاعب سيميدو .

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الدحيل بهدف للاعب محمد مونتاري بالدقيقة  41 ومع بداية الشوط الثاني تعادل ياسين براهيمي للغرافة بالدقيقة 47 ثم  أضاف يوهان بولي الهدف الثاني بالدقيقة 76 قبل أن يتمكن المعز علي من تسجيل هدف التعادل للدحيل بالدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ثم اختتم ياسين براهيمي نجم المباراة الأهداف مسجلاً الهدف الثالث للفهود في الدقيقة التاسعة من  الوقت المحتسب بدل الضائع والذي قدره الحكم بعشر دقائق ومبروك للفهود وجماهيرنا الفوز .

شوط غرفاوي وهدف دحيلي

جاء الشوط الأول غرفاوياً من حيث الأفضلية الهجومية والفرص التهديفية التي بدأت بتسديدة لياسين في الشباك من الخارج ثم أخرى من فريد بولاية حولها صلاح زكريا لركنية وثالثة رأسية من سانو بين يدي صلاح زكريا ورابعة بتسديدة ذكية من يوهان بولي ارتدت من القائم الأيسر .

وفي ظل التفوق الهجومي لنادينا أخطأ ناصر الأحرق بإعادة الكرة ليوسف حسن ليسيطر عليها مونتاري ويتأخر في التعامل مع الكرة ليضغط عليه ليانكو ويستحوذ على الكرة ثم مرر ليوهان الذي راوغ الحارس وسدد بجوار القائم الأيسر ومن هجمة أخرى يضغط ناصر على مدافع الدحيل وسيطر على الكرة وتأخر في التمرير لياسين لتضيع فرصة سهلة .

وفي ظل أفضلية الفهود يخطف مونتاري هدف السبق للدحيل بالدقيقة 41 مستفيدا من  كرة عرضية من سلطان  البريك ليقابل الكرة بباطن القدم في المرمى وعقب الهدف سدد بولاية كرة قوية فوق العارضة الأفقية لمرمى صلاح زكريا وأخرى مررها بولاية إلى عمرو سراج الذي سدد في قدم الحارس لينتهى الشوط بتقدم الدحيل بهدف للاشئ .

فوز مستحق للفهود

ـمع بداية الشوط الثاني نجح ياسين براهيمي في إعادة الفهود للمباراة عندما احتسبت ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ليتصدى لها براهيمي ويودع الكرة بكل مهارة في المقص الأيمن لمرمى صلاح زكريا وتشتعل المدرجات مع هدف براهيمي وترتفع معها حرارة المباراة من الجانبين ويتبادل الفريقان الهجمات رغبة في تسجيل هدف ثاني.

وتشهد المباراة حالة طرد للاعب الدحيل سيميدو ليكمل الدحيل المباراة بعشرة لاعبين ومع استمرار الضغط الهجومي للغرافة ينجح يوهان بولي في الاستفادة من تسديدة ياسين براهيمي من ركلة حرة مباشرة لترتد الكرة من يد صلاح زكريا والعارضة الأفقية ليكملها يوهان بولي بالرأس في المرمى مسجلا الهدف الثاني للفهود بالدقيقة 76 .

وتشهد المبارات تغييرات من قبل الجهازين الفني للفريقين وينجح المعز على في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من  الوقت المحتسب بدل الضائع عندما استلم الكرة خلف شلبان عبد الله ليتقدم بها ويسدد بيسراه بين قدمي يوسف حسن ورغم تعادل الدحيل  إلا  أن نادينا كان أكثر رغبة في تحقيق الفوز .

الذي جاء بأقدام القائد القدوة ياسين براهيمي عندما ضغط ليانكو على لاعب الدحيل واستحوذ على الكرة ومررها لياسين الذي قبل الهدية وسيطر على الكرة وبكل ثقة أودعها في المرمى لحظة خروج الحارس صلاح زكريا من مرماه ليسجل أغلى الأهداف وليحقق الفهود فوزاً مهماً ومستحقاً يؤكد أن الفهود قادمون بقوة .