بيدرو مارتينز: نحن مطالبون بالتركيز أمام واحد من أفضل الفرق بالدوري

 

استهل البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادينا الحديث عن استعدادات الفهود لمواجهة العربي قائلا كان هناك ثمانية لاعبين مع المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية، ولكن خلال الحصتين التدريبيتين القادمين قبل المواجهة سيكون بإمكاننا العمل مع الفريق مكتملا. وعلى الجانب الأخر بقية اللاعبين كانوا يعملون بجهد كبير خلال الفترة الماضية من أجل التجهيز لمواجهة العربي.وسنواصل العمل بنفس الجدية والجهد لأننا نعلم أن التركيز والعمل مهم جدا من أجل التجهيز لهذه المباراة.

العربي فريق رائع

وبسؤاله عن رؤيته للقاء العربي وكيف يرى تلك المواجهة أجاب قائلا بالنسبة لي، العربي يملك فريقا رائعا وهو واحد من أفضل الفرق في الدوري ومركزهم الحالي في جدول الترتيب لا يعكس القيمة الحقيقية لهذا الفريق لأنهم بالفعل يملكون لاعبين مميزين على المستوى الفردي وعلى مستوى الآداء الجماعي تحت قيادة مدرب جيد جدا. لقد ظهروا بمستوى مميز في الموسم الماضي وأعتقد أن مستواهم أفضل في الموسم الحالي.
وعلينا التعامل مع هذه المباراة كما يجب.وأنا متأكد أننا سنكون جاهزين لهذه المواجهة أمام فريق يملك جميع المقومات.

وعن الغيابات بالفريق قال بيدرو حتى هذه اللحظة ليست هناك غيابات, وسننتظر آخر حصة تدريبية لمعرفة وضع الفريق لكن مبدئيا جميع اللاعبين جاهزين لهذه المواجهة وسنرى ما قد يستجد من أمور.