الفهود جاهزون لعبور معيذر واستعادة نغمة الفوز

الدوحة -قطر | وسط معنويات عالية ورغبة كبيرة لتحقيق الفوز اختتم الفريق الأول للكرة بنادينا استعداداته الجادة للمباراة الهامة أمام معيذر يوم غد الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري نجوم إكسبو.

ويدخل نادينا لقاء الغد وفي رصيده عشر نقاط بالمركز الخامس بينما يحتل معيذر المركز الثامن برصيد 4 نقاط ولا يعني الفارق في الترتيب والنقاط أن معيذر سوف يكون خصماً سهلاً ، بل على العكس تماماً لأن معيذر لديه من الإمكانيات ما يؤهله لأن يكون خصما قويا لأن ما قدمه خلال مباريات الدوري يؤكد أنه فريق جيد وترتيبه لا يعكس إمكانياته .

من ثم فإن لاعبينا جاهزون لمواجهة فريق يطمح في تحسين ترتيبه بالجدول ولديه من الإمكانيات ما يجب أن يحترمها لاعبونا وجهازهم الفني لاسيما وأن تلك المباراة تمثل أهمية كبيرة لنادينا في ظل التراجع النسبي في النتائج بدءاً من لقاء المرخية بكأس أوريدو، بخلاف الخسارة غير المتوقعة من  السد برباعية للاشئ .

لذلك تكمن أهمية مواجهة معيذر المقبلة أنها مباراة مفصلية يمثل فيها الفوز دافعاً كبيراً للاعبينا لاستعادة نغمة الفوز والاستمرار في المراكز المتقدمة بالجدول، والمضي في صراع المنافسة وعدم الابتعاد عنه.

عودة علاء وهمام

وتجدر الإشارة الى أن التدريب الختامي قد شهد مشاركة اللاعبين الدوليين ، أحمد علاء وهمام الأمين عقب المشاركة مع العنابي في بطولة الأردن الدولية ولازال يغيب عن المشاركة الحارس يوسف حسن الذي يعاني من الإصابة بجانب غياب المدافع ليانكو للإيقاف اتحادياً، كما ستشهد تشكيلة الفهود عودة لاعبي المنتخب الأولمبي جاسم الزراع ويوسف سر الختم وسيف حسن وكل الأمنيات للفهود بالتوفيق في تحقيق الفوز بإذن الله .