الفهود جاهزون للقاء المرخية الهام

الدوحة – قطر | يخوض الفريق الأول للكرة بنادينا واحدة من المباريات الهامة في سبيل سعيه للعودة للمربع من جديد وذلك عندما يلتقى والمرخية في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم QNB .

ومن جانبه أنهى نادينا استعداداته الجادة لتلك المباراة الصعبة والحرجة أمام المرخية الذي يقدم موسماً جيداً فضلاً عن ما تحمله مثل تلك المباريات من سيناريوهات ليس لها علاقة بفارق الامكانيات ولا موقف الفريقين بجدول الترتيب ولا بأى اعتبارات تاريخية بين الفريقين الأمر الذي يتطلب المزيد من الجدية والرغبة القوية في تحقيق الفوز لكونها مباراة تمهد الطريق للفهود للعودة للمربع .

ومثلما أشار المدير الفني بيدرو مارتينز بالمؤتمر الصحفي إلى أن كل المباريات المتبقية هى مباريات نهائيات، أي أن الفوز فيها هو الخيار الوحيد ، ومع تسليمنا بأن  تصريح المدير الفني يعكس رسالة واضحة للاعبيه باهمية المباراة وبما يجب على اللاعبين ان يكونوا عليه نفسياً قبل فنياً بالصورة التى تزيد من حماسهم ورغبتهم في الفوز بالمباراة.

مع تحقيق التوازن المطلوب في حالتى الدفاع والهجوم وان يؤخذ في الاعتبار خطورة الهجمات المرتدة للمرخية وايضا العمل على إيجاد البدائل الهجومية التى تتيح للاعبينا القدرة على التعامل مع الكثافة العددية في حالة الدفاع من جانب المرخية.

ولذلك علينا التسليم بصعوبة المباراة فنياً ومطالبة اللاعبين من البداية بالضغط الهجومي للوصول لمرمى المرخية ، والموقع الرسمي يتمنى للفهود تحقيق الفوز وتجدر الاشارة الى أن لقاء القسم الأول كان قد انتهى بفوز نادينا بهدفين لهدف.