خماسية بمرمى معيذر تضع الفهود في الصدارة

الدوحة – قطر |صعد الفريق الأول للكرة بنادينا لصدارة دوري نجوم إكسبو عقب الفوز على معيذر بخمسة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري .

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الغرافة بهدف للاشئ عن طريق يوهان بولي  بالدقيقة الخامسة من الوقت  المحتسب بدلاً من الضائع وفي الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني أضاف دامي تراوري الهدف الثاني من كرة ركنية حولها دامي بالرأس في المرمى وقلص معيذر الفارق مسجلا هدفه الأول عن طريق اللاعب البديل جمال حامد بالدقيقة 60 .

وينجح فريد بولاية في أن يضيف الهدف الثالث بتسديدة بيسراه من خارج المنطقة بالدقيقة 68 وفي الدقيقة 88 يضيف ياسين براهيمي الهدف الرابع إثر تسديدة قوية من خارج المنطقة ثم يعود ياسين ويضيف الهدف الشخصي الثاني له والخامس للفهود بالدقيقة 94 وبهذا الفوز يرفع نادينا رصيده إلى النقطة الثالثة عشر ويتصدر جدول الترتيب  .

شوط متوسط وهدف غرفاوي

جاءت أفضلية الشوط الأول لنادي معيذر الذي نجح في الوصول لمنطقة جزاء الغرافة في هجمتين خطيرتين ، الأولى عندما نجح الحارس خليفة أبو بكر في التصدي لانفراد مع مهاجم معيذر وأخرى رأسية تصدى لها خليفة أيضاً وسيطر عليها على مرتين قبل أن تتجاوز خط المرمى .

ولم يظهر نادينا في منطقة جزاء معيذر إلا مع الدقيقة العشرين ، عندما مر ياسين في اليسار وأرسل عرضية على رأس الجانحي ليشتتها الدفاع خارج المنطقة ويسددها بولاية قوية لتتحول من قدم الدفاع لركنية وبعدها سدد ياسين بين يدي الحارس ويرد معيذر بتسديدة قوية نجح خليفة أبو بكر في السيطرة عليها .

ويهدأ الأداء من الجانبين ويحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع تشهد هدف السبق للفهود إثر عرضية من  ياسين براهيمي ينجح يوهان بولي في إيداعها في المرمى مسجلاً أول أهداف اللقاء بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في شوط متوسط نسبيا ًمن قبل الغرافة .

شوط الحسم

وبالشوط الثاني ومع الدقيقة الخامسة  ومن ركنية نفذها ياسين قفز لها دامي تراوري وحولها برأسه في المرمى مسجلاً الهدف الثاني بالدقيقة 50 وينجح معيذر في تقليص الفارق إثر كرة عرضية من اليمين قابلها جمال حامد بقدمه اليسرى في المرمى مسجلاً الهدف الأول لمعيذر .

ويجري الغرافة تغييرين بدخول همام الأمين وناصر الأحرق بدلا من سانو ودياز ويعيد بولاية الغرافة لفارق الهدفين من جديد مسجلاً الهدف الثالث بالدقيقة 68 إثر تسديدة أرضية من  خارج المنطقة ويشرك الغرافة أحمد علاء بدلا من يوهان بولي بالدقيقة 72.

ويواصل خليفة أبو بكر تألقه ويتصدى لانفراد من المهاجم دينس بالدقيقة 75 ويكثف الغرافة محاولاته الهجومية ويتألق ياسين براهيمي في تعزيز الفوز عندما نجح في تسجيل هدفين متتاليين .

جاء الهدف الأول إثر تمريرة من أحمد علاء ليسدد ياسين من خارج المنطقة والثاني بتمريرة سحرية من فرجاني ساسي ليتقدم ياسين وسط مدافعي معيذر ويسدد على يسار الحارس مسجلًا الهدف الخامس ليحسم اللقاء بفوز مستحق وصدارة مستحقة للفهود ومبروك الفوز .