الفهود تقلب الطاولة على الأسود في مباراة ماراثونية بافتتاح كأس Ooredoo عن المجموعة الثانية

الدوحة – قطر | حقق فريقنا الأول لكرة القدم فوزاً مثيراً على الريان بنتيجة 4-3 في إطار مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2022- 2023.

وشهدت المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الموافق 20 الجاري على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة صراعاً مثيراً بين الفريقين وتنجح فهود الغرافة في قلب الطاولة على أسود الريان في النهاية وتحقق فوزاً دراماتيكياً.

جاءت المباراة قوية وحملت في طياتها الإثارة والندية لاسيما في شوطها الثاني – كعادة لقاءات الفريقين – ورغم تفوق الريان في الشوط الأول، إلا أن فريقنا استطاع العودة في الشوط الثاني وتفوق تماماً فارضاً سيطرته وكان الأكثر استحواذاً ووصولاً للمرمى وأهدر عدداً من الفرص.

تقدم الريان في النتيجة بهدفي تميم منصور وخالد علي في الدقيقتين 3 و16، وسجل للفهود ياسين براهيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 8، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريان 2-1.

وفي الشوط الثاني أدرك إسحاق بلفوضيل التعادل للفهود من ركلة جزاء أيضاً في د57، وأضاف أيوب العلوي الهدف الثالث لفريقنا في الدقيقة 65، ثم سجل أندريه سياهبوترا الهدف الرابع في الدقيقة 84،وأضاف عمر ياساني الهدف الثالث للريان في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

لتنتهي المباراة بفوز مستحق للغرافة وحصده أول ثلاث نقاط ، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف لصالح الدحيل المتصدر بعد فوزه 8-3 على المرخية، وجاء العربي ثالثاً بفوزه على الشمال بهدف دون رد،ويحتل الريان المركز الرابع ، ويأتي الشمال خامساً ، وأخيراً المرخية سادساً والفرق الثلاثة بدون رصيد من النقاط.