الفهود في مهمة صعبة أمام المرخية من أجل الفوز الأول

الدوحةقطر | عندما تشير عقارب الساعة للسادسة والنصف من مساء يوم غد السبت باستاد البيت بمدينة الخور سوف تنطلق صافرة البداية لواحدة من أكثر المباريات أهمية وحساسية لنادينا عندما يلتقي الفهود فريق المرخية في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم إكسبو2023/ 2024.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة في ظل الرغبة القوية لنادينا لتحقيق الفوز الأول له بالدوري عقبالتعادل في اللقاء الماضي أمام قطر بنتيجة 4/4 بالإضافة  إلى أن تجميع النقاط في المبارياتالأولى من شأنه أن يوفر دفعة معنوية وفنية للاعبين تساعدهم في دخول دائرة المنافسة علىالمراكز المتقدمة بشكل أكثر استقراراً .

 ورغم أن الفهود قد حققوا الفوز على المرخية في الموسم الماضي مرتين بنتيجة 1/2 ذهاباً وبهدف دون رد إياباً إلا أن ذلك لا يعني أن المباراة ستكون سهلة وكما أشرنا أنها من المباريات الصعبة والحساسة في ظل ما يمر به المرخية من تحسن كبير فنياً كما تابع الجميع في لقاء الريان  والذي خسره المرخية  بصعوبة بهدف للاشئ.

فضلاً عن أن زيادة عدد اللاعبين المحترفين إلى سبعة لاعبين من شأنه أن يعود بالفائدة على كل الفرق وبالطبع المرخية استفاد كثيراً من تلك الزيادة بجانب رغبة المرخية في تعويض خسارته بالجولة الأولى الأمر الذي يشير إلى أن المباراة سوف تشهد  أداءً هجومياً من الجانبين ، حيث أن الفوز هو القاسم المشترك لكل منهما .

الاستعدادات اكتملت

ومن جانب آخر فقد أكمل الفريق الأول للكرة بنادينا استعداداته الجادة لتلك المواجهة عبر خوضاللاعبين للوحدة التدريبية الأخيرة مساء اليوم بمشاركة كل اللاعبين بما فيهم المحترف السنغالي ساديو سانو والذي يعول عليه الفريق الكثير من الآمال في توفير مزيد من الصلابة الدفاعية لخط الظهر .

وكان اللاعب قد شارك مع الفريق منذ وصوله للدوحة وبالتأكيد الكل يتمنى له التوفيق وبالطبع لايجب أن نتوقع أن يقدم اللاعب كل ما لديه في أول مباراة وما يهمنا هو أن يتمكن من الانسجام معاللاعبين في أسرع وقت ممكن متمنين له و لكل اللاعبين التوفيق في تقديم أفضل ما لديهم أمامالمرخية وأن يكونوا أكثر استقراراً وتوازناً في الشقين الهجومي والدفاعي .

وعلى صعيد الاستعداد للمباراة ركز المدير الفني بيدرو مارتينز في التدريب الختامي مساء اليوم  على التشكيلة التي ستخوض لقاء الغد وكذلك طريقة اللعب التي توفر للفهود القدر الكافي منالتفوق الميداني من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث.

وبدا واضحاً التركيز على الهجوم من على الأجناب لاسيما عن طريق همام الأمين وياسين براهيمي يساراً وعمرو  سراج وبولاية يميناً والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق في تحقيق الفوز.