بيدرو مارتينز : المرخية غير هذا الموسم وهدفنا المربع

الدوحةقطر | على هامش المؤتمر الصحافي لمباراة نادينا والمرخية يوم غد السبت ورداً علىسؤال وُجه إليه بشأن استعدادات الغرافة للمباراة عقب التعادل مع قطر 4/4 قال البرتغالي بيدرومارتينز المدير الفني لنادينا :”كانت مباراة جيدة والكل أُعجب بها وشهدت تسجيل 8 أهدافبخلاف العديد من  الفرص التهديفية للفريقين ، وأعتقد أننا مررنا بفترات حلوة وأخرى مرة لاسيماوأننا تأخرنا في البداية بهدفين وكانت لنا ردة فعل رائعة ولعبنا بشكل جيد وكنا جاهزين منالناحية الهجومية ونجحنا في تغيير شكل المباراة والنتيجة وقدمنا كل ما لدينا وأنا سعيد بذلكوهذا هو حال كرة القدم “.

المرخية غير هذا الموسم

وعن  رؤيته لفريق المرخية عقب ما قدمه  بالجولة الأولى أمام الريان رغم الخسارة قال بيدرو :” المرخية لديهم  فريق جيد وأنا أعرف الكثير منهم  ممن لعبوا بالدوري البرتغالي من  قبل وأعتقد أن المرخية هذا الموسم يختلف كثيراً عما كان عليه الموسم الماضي ولديهم لاعبون جيدون ومدرب جيد وتطوروا بشكل جيد وأصبحوا أكثر قوة مقارنة بالموسم الماضي لاسيما في الخط الأمامي “.

موقف المحترفين

وبسؤاله عن بقية المحترفين عقب التعاقد مؤخراً مع السنغالي سيدو سانو قال :” رئيس النادي يعمل على ملف المحترفين ولازال لدينا لاعب محترف تحت 21 عاماً للوسط وآخر قلب دفاع وفيما يتعلق بسادو فهو لاعب جيد تابعته في كأس أفريقيا تحت 21 سنة وفي كأس العالم تحت 20 سنة ولقد انضم للفريق بالأمس وسنرى إذا ما كان جاهزاً للمباراة أم لا ولازال أمامنا يومين وهو لم يلعب سوى مباراة رسمية واحدة، وعموماً لقد استثمرنا فيه جيداً وننتظر أن يتطور بشكل أفضل“.

وعن الغيابات بالغرافة قال :” سيغيب اللاعب مصطفى عصام الذي خضع لعملية جراحية كما سيغيب اللاعب على رحمن لمدة عشرة أيام وباقي اللاعبين حالتهم جيدة“.

دوري هذا الموسم صعب

وعن رؤيته لمشاركة 7 لاعبين محترفين وأثر ذلك على اتساع فرص المنافسة على اللقب بعدما ظل محصوراً في السنوات الأخيرة بين ناديين فقط أكد بيدور أن دوري الموسم الحالي سيكون صعباً على الجميع لأن كل الفرق استعدت بشكل جيد ولديها لاعبين مميزين وأعتقد أن الدوري سيتطور للأفضل.

هدفنا مربع الكبار

وبسؤاله عن أهداف الغرافة في الموسم الحالي قال بيدرو :” هدفنا خلال الموسم الحالي هو التواجد بين الأربعة الأوائل وسوف نقاتل من أجل ذلك الهدف ولدينا ما يلزم لتحقيقه وأضاف قائلا:” الشئ الأهم  لنا هو أننا غيرنا الكثير من الأمور في فريقنا وأشعر الآن أن الروح موجودة واللاعبين متعطشين لاسيما وأن الكثيرين منهم لم يسبق لهم الفوز بأي شيء.

ولذا أرى أن الكثيرمن الأمور قد تغيرت والجميع حاضر ذهنياً وهذا أمر مهم لنا وهو أننا نحاول إيجاد روح العائلة في الغرافة ولا أعتقد أن هناك فريقاً يمكنه الفوز بالدوري دون أن يتمتع بتلك الروح ونحن نملك ذلك ونسعى لترسيخ تلك الروح بالفريق“.