يوكانوفيتش مدرب الغرافة: يجب علينا التركيز في مواجهتنا أمام الخريطيات

امتدح الصربي سلافينا يوكانوفيتش مدرب الغرافة، فريق الخريطيات ووصفه بالمنظم والذي يمكن أن يشكل خطراً عليهم في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء يوم الأحد 18 أكتوبر 2020 ضمن الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وقال مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: كانت لدينا فرصة لمشاهدة الخريطيات في المباريات الثلاث التي لعبها في بطولة كأس Ooredoo، وهو فريق منظم وسيشكل خطراً علينا إن لم نكن مركزين خلال المباراة، ونتوقع أنهم سيبحثون عن مفاجآتنا ببعض الهجمات، كما أتصور أن فريقنا سيكون الأفضل من ناحية الاستحواذ والتحكم في الكرة، ولكن هذا الاستحواذ لن يفيدنا إذا لم نتمكن من إنهاء الهجمات بطريقة جيدة.

وأضاف: عموماً هي مباراة مهمة مثل كل المواجهات التي نخوضها في الدوري، والمطلوب هو التركيز منذ بدايتها إلى آخر ثانية، والعمل من أجل تحقيق الفوز.

وعن موقف لاعبيه، قال: لقد استعدنا بعض اللاعبين مثل الحارس يوسف حسن العائد بعد غياب طويل، علماً بأن آخر مباراة شارك فيها كانت قبل 17 شهراً، وهو لم يتدرب معي خلال تواجدي هنا، وأتوقع أن يعمل بجد في انتظار فرصة المشاركة، وأيضاً استعدنا لاعبنا عمرو سراج والذي كان لاعباً مهماً للفريق الموسم الماضي ونتوقع أن يساعدنا مستقبلاً على المنافسة في الدوري.

من جهته قال جوناثان كوديجا مهاجم الغرافة بان استعداداتهم تسير بصورة جيدة، وقد عملوا بجد خلال الأيام التي تسبق المباراة، ومن خلال آخر مباراة لعبها الفريق في بطولة كأس Ooredoo وبالتالي فإنهم جاهزون ذهنياً وبدنياً ولديهم الرغبة في تحقيق الفوز، لأنهم يتطلعون لمواصلة مسارهم بشكل جيد بعد الفوز في المباراة الماضية أمام العربي، والمهم بالنسبة لهم هو الحصول على النقاط الثلاث.

وأضاف: الخريطيات فريق قادم من الدرجة الثانية، ولديه طموح تحقيق النتائج الإيجابية للبقاء وعلينا في الغرافة أن نواصل العمل الذي قمنا به منذ بداية الدوري والاستمرار في تقديم أفضل المستويات وأن نكون أقوياء ذهنياً.