كأس Ooredoo – الجولة الثالثة: الغرافة VS الخريطيات

تختتم في الثامنة إلا ربع من مساء يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020 مواجهات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020-2021، وذلك بإقامة المباراة التي تجمع بين الغرافة والخريطيات على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وبالنظر إلى جدول الترتيب نجد أن الخريطيات يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن العربي المتصدر، وأيضاً عن الغرافة صاحب المركز الثالث بذات الرصيد.

الخريطيات حقق الفوز في المباراة الأولى على الريان وفي الثانية على الأهلي، ويطمح مدربه يوسف آدم في مواصلة الفريق تحقيق الانتصارات، وهو الذي يخوض البطولة بمعظم لاعبيه الأساسيين على غرار: شهاب الليثي والحاج محمد مصطفى وبزمان منتظري ومنساه إيفان ورشيد تيبركانين.

وعلى الجانب الآخر نجد أن الغرافة حقق الفوز أيضاً في مباراتيه الأولى والثانية، على كل من: أم صلال والريان، ويخوض مدربه يوكانوفيتش البطولة بمجموعة من اللاعبين الشباب تحت 23 سنة مثل صلاح زكريا وأحمد الجانحي وعبد الله علي ساعي وأندري سياهبوترا، مع عدد من اللاعبين الأساسيين مثل سعيد الحاج وتميم المهيزع ويوسف مفتاح وجاتشول كو وعثمان علوي وعبد الغني منير.. ويأمل المدرب في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه البطولة بتجهيز كل اللاعبين للمنافسات المقبلة، وفي نفس الوقت تحقيق الانتصارات حتى تزداد حظوظه في التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

وعطفاً على هذه الدوافع ينتظر أن يقدم الفريقين مباراة قوية ومثيرة، لا يمكن لاحد أن يتكهن بنتيجتها.