دوري نجوم QNB – الأسبوع الرابع: الغرافة 2 – 0 الخريطيات

فاز الغرافة على الخريطيات بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الأحد الموافق 18 أكتوبر، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مواجهات الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB.

سجل الهدف الأول جاتشول كو في الدقيقة 67، ثم أضاف جوناثان كودجيا الهدف الثاني في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة يرفع الغرافة رصيده إلى 9 نقاط، ويظل الخريطيات عند 3 نقاط.

جاء الشوط الأول قوياً ومثيراً، بدأه الخريطيات بمحاولتين للاعبه منساه إيفان في الدقيقتين 7 و16 لم يكتب لهما النجاح في الوصول إلى مرمى قاسم برهان.

ليهاجم الغرافة بعد ذلك بضراوة وتضيع له العديد من الفرص، أبرزها لأحمد علاء وسفيان هني وهمام الأمين، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدأ بذات الإثارة التي انتهى عليها الشوط الأول، وافتتحه أحمد علاء بتسديدة قوية سيطر عليها حارس الخريطيات، ورد عليها رشيد تيبركانين من انفراد تام بالمرمى في الدقيقة 51 ولكن تسديدته مرت ضعيفة إلى الحارس قاسم برهان.

ظلت شباك الخريطيات عصية رغم المحاولات الحثيثة للاعبي الغرافة، الذين ظلوا يبحثون عن طريق إلى مرمى الحارس ممدوح الليثي بكل السبل، فلم يجدوه وتستمر الأمور على ذات النسق حتى الدقيقة 67 والتي شهدت حصول الغرافة على ركلة ركنية تم تنفيذها بواسطة سفيان هني ليرتقي لها جاتشول كو عالياً ويلعبها برأسه في المرمى.

بعد هذا الهدف واصل الغرافة الضغط من أجل إضافة الهدف الثاني، حتى نجح في مسعاه في الدقيقة 85، بعد عرضية من أحمد علاء وصلت إلى جوناثان كودجيا الذي سددها بقوة في المرمى، لتتواصل المباراة بعد ذلك حتى نهايتها بدون أن تشهد أي جديد ليعلن الحكم عبد الهادي الرويلي عن نهايتها بفوز الغرافة بنتيجة 2 -0.