ياسين براهيمي : نعيش أجواءً رائعة سنستغلها للفوز على فريق قطر القوي الذي أحترمه كثيراً

لدينا طموحات وأهداف كثيرة واللاعبون عازمون على تقديم الأفضل

متحمسون للغاية لتحقيق انطلاقة قوية بالموسم الجديد

المنافسة ستكون صعبة ولكن علينا إدراك مدى قوتنا والتعامل مع كل مباراة على حدة

الدوحةقطر | أكد ياسين براهيمي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقنا ونظيره نادي قطر بالأسبوع الأول من دوري نجوم EXPO والذي عُقد مساء اليوم بمقر نادينا على أهمية اللقاء الافتتاحي ، حيث أردف بقوله عن الأجواء العامة للفريق عقب فترة الاعداد:” كما تعلمون الأجواء داخل المجموعة رائعة، لذا فمن المهم جداً أن نشعر بذلك منذ البداية، ولذلك نحن متحمسون للغاية لانطلاقة الموسم الجديد، ومتحفزون جداً، ونطمح لانطلاقة قوية بأفضل صورة ممكنة“.

ماهى حظوظ الفهود في المنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري هذا الموسم !؟

أعتقد أن هذا الموسم سيكون صعبًا وسيكون أقوى من العام الماضي على ما أعتقد، وأتمنى أن يرتفع المستوى الفني بكل تأكيد ، وسيكون أفضل بوجود بعض اللاعبين، ومن المتوقع أنه سيكون موسماً صعباً“.

وأكمل براهيمي قائلًا :” بكل تواضع، نحن لدينا هدفنا الخاص وأعتقد أنه يتعين علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة ، ونخوض المباراة الواحدة تلو الأخرى ونحقق الفوز إن شاء الله.. فنحن لدينا أهدافاً كبيرة، ونحن نحترم كل الفرق.. وسوف نصل إليها إن شاء الله“.

ماهى توقعاتك لشكل المنافسة في ظل زيادة عدد المحترفين إلى سبعة لاعبين ..!؟

كما ذكرت سالفًا ، فالتنافس سيكون أقوى في ظل ما قامت به كافة الفرق من انتدابات قوية ، ولكننا سنقدم الأفضل بكل تأكيد وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا في ظل المردود الكبير الذي قدمه اللاعبون في فترة الإعداد ومع الإضافة الكبيرة بتواجد اللاعبين الجدد مع حالة التناغم والتجانس مع اللاعبين الآخرين في الفريق“.

كيف ترى مباراة قطر كمباراة افتتاحية لها ظروفها الخاصة والتي لايمكن أن تعكس لنا مؤشراً فنياً حقيقيًا عن الاداء في ظل حاجة اللاعبينللمزيد من لياقة المباريات والمزيد من التجانس الفني..!؟

فريق قطر، جيد، ولديهم لاعبون جيدون ومدرب جيد، وأعتقد أنه يجب علينا التركيز على فريقنا مع كامل الاحترام الذي أكنه لنادي قطر،وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة لأننا سنلعب كل المباريات من أجل الفوز، كما أننا سنشاهدفيديوعنهم لنعرف فريقهم على نحو أفضل ، لكنني أكرر أننا نركز على فريقنا وعملنا فقط ، وبإذن الله سنحقق النقاط الثلاث“.

مضيفًا: ” أعتقد أن المباراة الأولى دائماً ما تكون مهمة جداً، وأن تبدأ المباراة الافتتاحية بالفوز هو أمر أساسي بالنسبة لي ، وإنه أمر مهمجدًا جدًا لبقية الموسم
لأنه إذا فزنا، سيمنحنا ذلك طاقة أكبر ومزيداً من التحفيز والثقة“.

واختتم ياسين براهيمي تصريحاته قائلاً:”بالتأكيد في المباراة الأولى.. لا يكون الجانب البدني للاعبين في قمته ، وربما لسنا في 100٪ من مستوانا لكن علينا أن نقترب من هذه النسبة، لأننا عملنا كثيراً خلال فترة الإعداد ومع توالي المباريات سنصل إلى أهدافنا بكل تأكيد “.