فوز الطائرة الشاطئية بالمركز الثالث

الدوحة- قطر | توج محمد سالم الكواري عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة ورئيس لجنة الكرة الشاطئية رجال الكرة الشاطئية بنادينا بالميداليات البرونزية لحصولهم على المركز الثالث بالبطولة المجمعة الثانية.

وتجدر الإشارة إلى أن لجنة الكرة الشاطئية تنظم هذا الموسم 7 بطولات لثلاث فئات عمرية وهى فئة الرجال وفئة الرجال تحت 20 سنة وفئة الناشئين تحت 16 ويحسب للجهاز الإداري والفني  للكرة الشاطئية أنه وفق في الصعود لمنصات التتويج في البطولات الخمس الماضية.

وذلك بالحصول على المركز الأول بالمجمعة الأولى للرجال ثم المركز الثالث لنفس الفئة والمركز الثالث بالبطولة المجمعة الأولى لفئة الرجال تحت 20 سنة والمركز الثاني بالبطولة المجمعة الثانية لفئة الرجال تحت 20 سنة والمركز الثالث لبطولة الناشئين تحت 16 .

بطولة كأس سمو الأمير

وتجدر الإشارة إلى أنه لازال هناك بطولتين لختام الموسم الرياضي للكرة الشاطئية البطولة الأولى هى بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للرجال والبطولة الثانية هى بطولة الناشئين تحت 16 سنة والتي نجح ناشئونا في التأهل لدور الأربعة من تلك البطولة،علمًا بأن مجموع ما تحققه الكرة الشاطئية في  البطولات السبع سوف يضاف لما تحققه الكرة الطائرة بنادينا ليتم تحديد الترتيب العام لنادينا للكرة الطائرة في التقييم الختامي للاتحاد القطري للكرة الطائرة .

والموقع الرسمي يتوجه لرجال الطائرة الشاطئية بالتهنئة على فوزهم بالميداليات البرونزية ويتمنى لهم التوفيق في بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى وكذلك بالتهنئة لمدير الفريق خليفة العبدلي وللمدرب مازن غانم على جهودهما المحمودة والتي ساهمت في أن تحقق الكرة الشاطئية كل تلك الإنجازات وكذلك لكل لاعبي الفئات المختلفة بالطائرة الشاطئية بنادينا .