تتويج سلة الفهود للشباب بالميداليات البرونزية

الدوحة – قطر | تواصل قاعدة الفهود لكرة السلة إنجازاتها وعقب فوز الناشئين مؤخراً ببطولة الدوري توج مساء اليوم فريق الشباب لكرة السلة بالمركز الثالث لدوري الشباب للموسم الرياضي 2023/2024 ،وقام سعدون الكواري أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة بتتويج لاعبينا بالميداليات البرونزية .

صالح بارباع : نتاج طبيعي لدعم الرئيس ونائبه للجميع

وعلى هامش التتويج تحدث صالح بارباع رئيس جهاز كرة السلة بالنادي معبرًا عن سعادته بما يحققه نجوم المستقبل لكرة السلة الغرفاوية من إنجازات مؤكداً على أن تلك الإنجازات هى نتاج طبيعي للدعم الكبير مادي ومعنويا والذي تحظى به كرة السلة من قبل سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي ونائبه سعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني المشرف العام على الألعاب الرياضية بالنادي .

وبهذه المناسبة نهدي تلك الإنجازات للرئيس ونائبه مجددين الشكر الجزيل لهما كما نعدهما ونعد كل منتسبي النادي بالمزيد من الإنجازات في المستقبل لاسيما وأننا لدينا بطولتي سمو أمير البلاد المفدى وكأس قطر وإن شاء الله تتواصل الإنجازات الغرفاوية بفضل التكاتف والتعاون من قبل كل القائمين على كرة السلة .

كما أنتهز الفرصة وأتوجه بشكري الخاص لأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والعاملين جميعًا على جهودهم الطيبة التي ساهمت في تلك الإنجازات ، كما أشكر الكابتن ناصر السقا مدرب الناشئين والذي يبذل قصارى جهده بدءًا من البراعم مرورًا بمختلف الفئات بالنادي ، متمنيًا للجميع  التوفيق ومؤكدًا على أن قاعدة السلة بخير.

ناصر السقا : قاعدة السلة بخير

ومن جانبه تحدث الكابتن ناصر السقا موجهًا شكره لسعادة الشيخ جاسم  بن ثامر آل ثاني ولسعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني على دعمهما المستمر لكرة السلة مشيراً إلى أن تلك الإنجازات هى ثمرة تعاون وتكاتف الجميع بروح الجماعة التي يتميز بها قطاع السلة والتي هي جزء لا يتجزأ من روح الأسرة الواحدة التي يتميز بها دومًا نادي الغرافة في كل الألعاب .

وختم كلمته موجهًا شكره لرئيس الجهاز على متابعته المستمرة للجميع وكذلك شكره لكل القائمين على كرة السلة بالنادي ولكل اللاعبين الذين كانوا دومًا أهلاً للمسؤولية والحمد لله قاعدة الفهود بخير.