عثمان اليهري : مطالبون بردة فعل أمام قطر وأشكر جماهيرنا

الدوحة – قطر | تحدث لاعبنا عثمان اليهري قائد الفهود بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة قطر مؤكداً على أن كل اللاعبين يعلمون أهمية المباراة وكلنا جاهزين للمباراة وندرك أهيمتها وصعوبتها والحمد لله التدريبات كلها كانت إيجابية .

ورداً على سؤال بشأن عودته من إصابة وتوقف لفترة طويلة ومدى جاهزيته قال :”الحمد لله بدأت المشاركة بصورة تدريجية بعد فترة توقف صعبة وأنا حاليا جاهز بصورة تخدمني للمشاركة في المباريات في أي وقت يحتاجني فيه المدرب”.

وأضاف قائلا:” كما أنني أود أن أتوجه بالشكر لجماهير الغرافة على استقبالهم لي عند مشاركتي في لقاء الدحيل في نهاية المباراة لأني لم يكن لدى فرصة لأرد لهم التحية كما أشكرهم على متابعتهم لي سواء بالاتصال او الرسائل “.

وعن المستوى أمام الدحيل  قال عثمان :” المستوى لم يكن سيئاً لهذه الدرجة التي انتهت عليها نتيجة المباراة  واذا نظرنا للمباراة نجد أننا كنا الأفضل في  أول نصف ساعة وكان يفترض أن نسجل هدفاً أو هدفين ولم نوفق.

وبعد ذلك جاء الهدف الأول للدحيل وحدث هبوط  في المعنويات وبالشوط الثاني وفي الوقت الذي كان علينا أن نعود للمباراة بادروا هم بتسجيل هدف ثاني من  ضربة حرة مباشرة وفي آخر ربع ساعة تعرض عبد الله الساعي للإصابة ولعبنا ناقصين.

ونحن نعرف أنها أول مباراة عقب توقف طويل مع مدرب جديد ولاعبين شباب هم الأكثر عددا بالفريق وان شاء الله يحدث التجانس مع استمرار المشاركة بالمباريات ولكننا مطالبون بردة فعل قوية أمام قطر”.