بيدرو مارتينز : مباراة مهمة وعلينا جميعا تحمل المسؤولية لتحقيق الفوز

الدوحة -قطر| على هامش لقاء الغرافة وقطر ضمن لقاءات الجولة التاسعة بدوري نجوم  QNB أشار بيدرو مارتينز المدير الفني للغرافة لأهمية المباراة لاسيما عقب خسارة الفريق الجولة الماضية من الدحيل بثلاثية دون مقابل قائلا:”  الفريق يواصل العمل بشكل جيد لهذه المباراة المهمة جدا للغرافة ومن المهم أن  يحقق الفريق الانتصار”.

مضيفاً : ” على الرغم من الخسارة أمام الدحيل الا أنه كانت هناك أشياء إيجابية في تلك المباراة لاسيما بالشوط الأول الذي أتيحت لنا خلاله ثلاث فرص تهديفية  لكن عدم استغلالها كان هو الشيء السلبي بالمباراة بخلاف أننا عانينا عقب الهدف الثاني للدحيل وتأثر الفريق ذهنيا مما أدى لتراجع الأداء.

وهذا مايجب علينا تغييره وهذا ما أنتظره من لاعبينا يوم الأربعاء لاسيما وأننا سنواجه فريقا قويا قام باستقدام لاعبين جدد ومن المهم جدا الفوز بهذه المواجهة وعلى الجميع أن  يفهم حجم المسؤولية في المباراة القادمة أمام  قطر.

وعن تقييمه لأداء ثلاثي الغرافة مع العنابي أمام الكويت بكأس الخليج قال بيدور :”الثلاثى لعبوا بشكل جيد سواء همام أو علاء أو عمرو وأعجبني عمرو بما قدمه في هذا المركز حيث تعودت عليه يلعب كجناح أيمن لقد كان أداؤه ثابتا وساعد همام كثيرا وأنا فخور جدا لأنهم قاموا بعمل جيد”.