بيدرو مارتينز : جاهزون لمباراة صعبة أمام فريق تطور كثيراً

الدوحة – قطر | استهل البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادينا حديثه بالمؤتمر الصحافي عن لقاء قطر معبرًا عن  رضاه عما قدمه الفريق في القسم الأول من الدوري واصفاً إياه بأنه كان إيجابياً بما حققه الفريق من نتائج جيدة جداً وبما قدمه من مستوى جيد في أغلب المباريات باستثناء أخر مباراتين بالدوري.

كما تحدث عن قوة المنافسة وقدرة أي فريق في الفوز على أي فريق آخر وأضاف قائلاً :” أنا متأكد من أننا سنفعل ذلك في المباراة القادمة وستكون لفريقنا ردة فعل أمام  قطر حيث لديهم لاعبون جيدون في الأمام وستكون مباراة صعبة.

لكننا حاضرون، ولدينا الآن المزيد من الحلول بعد تعافي جانغ وفابريسيو من الإصابة وعلاء أيضاً جاهز، فمن الجيد أن تكون لديك حلول أكثر في القائمة”.

وبسؤاله عن حظوظ الفوز على قطر في ظل تراجع النتائج في مباراتي الوكرة والشمال مقارنة بتحسن أداء قطر فنياً قال بيدرو:” قطر لديه مدرب جديد وأسلوب جديد في اللعب ،فمن قبل كانوا يلعبون بأسلوب “5 مدافعين”، الآن يلعبون بأربعة في الدفاع ولديهم هجوم قوي بوجود تاباتا وبشار ومالونجو،.

إنهم أقوياء جدًا في خط الهجوم ونحن نعرف ذلك وستكون مباراة صعبة وعلينا أن نتحكم في إيقاعنا ، لاسيما وأنهم طوروا أسلوب لعبهم كثيرًا وستكون مباراة مختلفة عن مباراة القسم الأول”.

مطالبون بحل مشاكلنا بأنفسنا

ــــــــــــــــــــــ

وبسؤاله عما قدمه العربي لهم من خدمة كبيرة بالفوز على السد وتقليص الفارق لصالح السد إلى 4 نقاط بدلًا من 7 نقاط وتأثير ذلك على لقاء قطر قال بيدرو :”علينا أن نحل مشاكلنا بأنفسنا دون النظر لحلول من الآخرين ، وعلينا العمل بكل جدية لأننا وحدنا من يملك حل مشاكله ، أما مباريات الآخرين فلا نستطيع أن نتحكم فيها وهذا هو الأهم وسنرى النتيجة  في نهاية الموسم”.