بيدرو مارتينز: الجميع جاهزون للقتال من أجل الفوز

 

على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة نادينا والاهلي يوم غدا الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية أجاب بيدرو مارتينز المدير الفنى لنادينا على سؤال وجه اليه بشان الاستعداد للمباراة عقب الفوز آسيويا على شباب أهلى دبي قائلا: عندما تفوز بهذا النوع من المباريات فالجميع يكونون سعداء وتعود السعادة مرة أخرى إلى غرفة التبديل ويستمتع الجميع بالفوز ، لقد كان انتصارا مهما بالنسبة لنا لأننا سنكون حاضرون في أفضل منافسة في آسيا .
لذا، فإن المجموعة في حالة جيدة واليوم سنبدأ العمل على ما يجب أن نقوم به يوم الأحد ، لكن اللاعبين جاهزون للمباراة وهم حقًا في حالة جيدة حيث ازداد معدل الثقة ارتفاعا وهذا امرجيد بالنسبة لنا.

ثلاث غيابات للإصابة

وعن الغيابات بصفوف الفهود قال بيدرو: لدينا ثلاث غيابات للإصابة فابريسيو مصاب منذ المباراة الأخيرة وهو ليس جاهزا لهذه المواجهة كما يستمر غياب الجانحي ومونتاري .

تفاوت الأداء أمام للفرق
وبسؤاله عن الأسباب التى تجعل الغرافة يؤدي بشكل افضل أمام الفرق القوية خلافا للمواجهات أمام الفرق الأقل قوة. وماهو تفسيره لهذا التفاوت؟ أجاب قائلا: هذا صحيح. في بعض الأحيان، لأننا نواجه صعوبة أمام الفرق التي تتكتل في الخلف وربما أيضا لم نستعد ذهنيا لهذا النوع من المباريات مقارنة بالمواجهات الأخرى وإذا أردنا أن نكون أبطالا ونقاتل من أجل ذلك فنحن نحتاج إلى الثبات في المستوى طوال الموسم أعتقد أننا خسرنا العام الماضي تقريبا 7 نقاط، مع الفرق الستة الموجودة في المقدمةبينما خسرنا 15 نقطة مع الفرق المتأخرة في الترتيب. هذا صحيح وعلينا تصحيح هذا الأمر ، لكن أظن أنه خلال هذا الموسم ستخسر الفرق نقاطا أكثر سيكون الموسم أكثر تنافسية و المباريات أكثر توازناً ، لذلك ستكون المنافسة صعبة كما قلت سابقاوأي فريق يمكنه الفوز على الآخر كما شاهدنا في الجولة الأولى.
وعما يمكن أن يعد الجماهيربه قال بيدرو بعد نتيجة غير جيدة ضد الخور، لكنها كانت المباراة الأولى نحن حاضرون، الجميع يفهم ما قدمناه في المباراة الأخيرة لقد كانت مباراة جيدة جدًا من حيث الإستراتيجية، روح الفريق، وتعامل اللاعبين كل ما عملنا عليه وتحدثنا عنه نفّذوه خلال المباراة والنتيجة كانت مهمة حقًا بالنسبة لنا لأن الغرافة سيكون حاضرا في أفضل منافسة وتزيد أهمية المشاركة لأنه لأول مرة سيكون دوري أبطال اسيا بهذه الصورة ،ةلذلك كان الفوز مهما حقًا بالنسبة لنا ونحن هنا لنقاتل أعلم أننا بحاجة إلى حلول أكثر لأن أمامنا مسابقتين قويتين للغايةوالكثير من المباريات آمل أنه بعد التوقف في 23 أغسطس أن تكتمل مجموعتنا، وأن تكون لدينا حلول إضافية في المستقبل لتقديم الأفضل .