انضمام يوهان بولي وفرجاني ساسي رسمياً لصفوف الفهود لمدة موسمين اثنين

تقديم اللاعبين لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي وسط ترحيب جماهيري كبير

الدوحةقطر | عقد نادينا مؤتمرًا صحفياً اليوم الأربعاء في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة بمقر النادي، تم الإعلان خلاله عن انضمامالنجمين يوهان بولي وفرجاني ساسي لصفوف الفريق بدءاً من الموسم المقبل ولمدة موسمين اثنين ، حيث تم تقديم الصفقتين إلى وسائل الإعلام والجماهير .

ويمثل انضمام كل من اللاعبين النجمين الإيفواري بولي والتونسي ساسي إضافة قوية لخطي وسط وهجوم الفهود لما يمتلكانه من خبراتكبيرة .

أدار المؤتمر الصحفي عيد المُلا المنسق الإعلامي للنادي وبحضور مجيب حامد مدير الفريق الأول للكرة بنادينا ، حيث تحدث عيد الملا في كلمته الترحيبية مشيداً بنجمي الفريق والمستويات التي قدماها في دوري نجوم QNB بالفترة السابقة.

مؤكداً أن انضمام اللاعبين يمثل إضافة قوية لفريق الغرافة، وطموحات النادي والجماهير المتطلعة لعودة الفريق من جديد لمنصات التتويج ويكون الغرافة منافساً بقوة على كافة الألقاب ، وتمنى لهما التوفيق مع الفهود .

أما مجيب حامد مدير الفريق فقال :” نرحب بالجميع في هذا المؤتمر وباللاعبين يوهان بولي وفرجاني ساسي.. موضحاً أنه لايزال لدينالاعب آخر ولاعبين تحت السن سيتم الإعلان عن التعاقد معهم في الأيام المقبلة، مؤكدًا أنها ستكون أسماءً مميزة تليق بقلعة الفهود وتُلبي طموحات النادي والجماهير“.

يوهان بولي : شكراً للغرافة وإدارة النادي وهدفنا إسعاد الجماهير

وتحدث النجم الإيفواري يوهان بولي في المؤتمر الصحفي قائلاً :” شكرا للغرافة ولإدارة النادي على الثقة التي أتاحت لي الانضمام للغرافةوالتواجد مع الفريق وبالفعل أنا سعيد للغاية بالتوقيع مع الفهود “.

مضيفاً :” اخترت فريق الغرافة لأنه فريق كبير ولديه طموحات كبيرة .. كانت لدي عروض أخرى واخترت الغرافة لأنني أعرف الفريق جيداًوطموحاته تتناسب مع أهدافي، ونطمح لتحقيق الألقاب من جديد“.

وبالحديث عن قدراته التهديفية قال :” هدفي دائمًا تسجيل الأهداف وأنا جاهز للتسجيل مع الفريق وإسعاد الجماهير وأتمنى أن تبتعد عنّيالإصابات“.

وعن دور ياسين براهيمي في انضمامه للفريق قال بولي :” براهيمي أكد لي أن الغرافة يمتلك فريقاً شاباً ولاعبين مميزين واللعب إلى جانبه مرة أخرى بعد فريق الريان هو شي رائع لأنه لاعب كبير“.

مؤكدًا :” تواجد براهيمي وفرجاني ساسي في نفس الفريق أمر جيد ولكن يجب أن تتكاتف جهود الجميع من أجل تحقيق النتائج والأهدافالمرجوة “.

فرجاني ساسي: سعيد بانضمامي للغرافة ونتطلع لكتاب تاريخ جديد مع الفهود

بدوره تحدث النجم التونسي فرجاني ساسي فقال :” سعيد جداً بالتوقيع واللعب للغرافة فهو ناد كبير وغني عن كل تعريف ببطولاته وإنجازاته، وأتمنى تقديم الإضافة المطلوبة مع الفريق وتحقيق أهداف الغرافة وإسعاد الجماهير “.

وأوضح ساسي : ” جاهز للتحدي الجديد وكتابة التاريخ مع الفهود بداية من الموسم المقبل، فبعد أن توفقت في مسيرتي مع الدحيل والحمدلله كانت هناك مفاوضات مباشرة مع إدارة الفريق ولم يكن هناك أي اعتراض وأي لاعب يتمنى اللعب لنادٍ كبير مثل الغرافة وشرف كبير لي حمل ألوان الفهود“.

واختتم فرجاني تصريحاته بقوله :” هي تجربة جديدة لي وأنا من نوعية اللاعبين الذين يحبون الاستقرار وكذلك لبداية مسيرة جديدة ومختلفة مع الفهود، بحكم أنني أُعجبتُ كثيراً بالمشروع الفني لفريق الغرافة“.