الفهود في مواجهة حرجة أمام الشمال في ختام القسم الأول من دوري نجوم إكسبو

الدوحة – قطر | يستضيف الفريق الأول للكرة بنادينا نادي الشمال في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد السبت باستاد ثاني بن جاسم في ختام مباريات القسم الأول من دوري نجوم إكسبو.

وتمثل تلك المباراة أهمية كبيرة لنادينا من أجل الحفاظ على القمة كما أنها أيضا واحدة من المباريات الحرجة في ظل ترتيب الفريقين بالجدول ، لاسيما وأن الشمال رغم ترتيبه المتأخر نسبيًا إلا أن الشمال لديه من الطموح والرغبة مايجعله يدخل اللقاء بخيار الفوز من أجل تحسين ترتيبه بالجدول .

وعلى الجانب الآخر فإن المباراة بالنسبة لنا لاتحتمل القسمة على أثنين ، لاسيما في ظل التعادل بالجولة الماضية مع الوكرة ، لاسيما وأن السد لازال لديه مباراتين مؤجلتين وموقفنا من المنافسة على القمة لا يحتمل فقدان أي نقطة من النقاط .

وهذا ما يدركه الجهازين الفني والإداري واللاعبين الذين لديهم من الدوافع النفسية والفنية مايفرض عليهم  التعامل مع مباراة الشمال بأنها مباراة مهمة لاسيما وأنها تأتي في ختام مباريات القسم الأول .

ومما لاشك فيه أن الفوز على الشمال سيكون مسك الختام للقسم الأول وهو أيضا تأكيد على رغبة وقدرة الفهود في تحقيق الفوز .

ومن جانبه  أنهى الجهاز الفني استعداداته الجادة لتلك المواجهة من خلال التدريب الختامي مساء اليوم والذي اشتمل على تقسيمة مصغرة بين الفريق المرشح لخوض اللقاء والبدلاء وقد ظهر كل اللاعبين بحالة جيدة ،والموقع الرسمي يتمنى التوفيق للفهود في تحقيق الفوز بإذن الله .