الفهود والدحيل في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB

الدوحة -قطر| يحل الفريق الأول للكرة بنادينا ضيفا على الدحيل في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB  وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم الأربعاء وذلك باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي .

وتجدر الاشارة الى أن الغرافة يدخل المباراة وهو فيالمركز الرابع برصيد 12 نقطة جمعها من خلال 7 جولات مضت من عمر الدوري وكانت النتائج على التوالي الفوز على السيلية 2/1 ثمالتعادل مع الوكرة بهدف لمثله وخسر من الشمال بالجولة الثالثة بهدف لهدفين قبل أن يفوز على السد بالجولة الرابعة بهدفين لهدف ثم تعادلالفريق مرتين متتاليتن مع الاهلي3/3 وأم صلال 2/2 ثم فاز على المرخية بهدفين لهدف في الجولة السابعة قبل التوقف،  بينما يحتل الدحيلالمركز الثالث برصيد 14 نقطة .

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لنادينا الذي يطمح في تحقيق أول فوز له تحت قيادة المدير الفني الجديد بيدرو مارتينز ، كما أن الفوز سوف يصعد بالفريق للمركز الثالث الأمر الذي يعزز من حظوظ الفريق في البقاء في دائرة المنافسة على المقدمة .

ومن جانبه أنهى نادينا استعداداته الجادة لتلك القمة الكروية من  خلال الوحدة التدريبة الأخيرة التي قادها بيدرو بعد أن أستقر على التشكيلة المقرر أن يخوض بها المباراة وبغض النظر عن الغيابات في صفوف الفريق تظل المباراة مرشحة لأن تكون من المباريات القوية فنيا وكل الأمنيات لنادينا بالتوفيق في تحقيق الفوز.