الفهود في مواجهة الشمال لحصد النقاط وتجديد الآمال

الدوحة – قطر| تنطلق في السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء غدٍ الأربعاء 17 الجاري آخر مواجهات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB وذلك بمواجهة مثيرة تجمع نادينا بفريق نادي الشمال على ملعب استاد الثمامة المونديالي في مواجهة قوية ومثيرة.

وتأتي المباراة على قدر كبير من الأهمية بالنسبة للفريقين الراغبين في حصد نقاطها الثلاث في مواجهة صعبةً ومتكافئة، وتكمن صعوبتها في فارق النقطة بينهما واقتراب المراكز ، فنادينا يدخل اللقاء وهو بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل ، بينما يحتل الشمال المركز السابع برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة .

لذا فالمباراة المرتقبة تحظى بأهمية كبيرة لكلا الفريقَين بحثًا عن العودة للانتصارات بعد أن خسر الشمال في الجولة الماضية أمام السيلية 2-1 وتعادل الغرافة مع الوكرة 2-2، وكل المؤشرات توضح أن الندية ستكون حاضرةً في هذه المواجهة عطفًا على مستوى الفريقَين في الموسم الحالي.

الفهود يدخلون اللقاء بحثاً عن النقاط الثلاث واستمرار التفوق على الشمال ، وعودة الانتصارات ، حيث فاز الغرافة في الجولة الأولى وتعادل في الثانية، ولكنه سيصطدم بجدار صلب وفريق متكامل ، مقارنة بالغيابات التي تحاصر فريقنا ، ولكن اللاعبين مدركون أهمية اللقاء ويسعون للفوز بكل تأكيد.

وهو ما بدا جلياً في التدريب الأخير وطوال التدريبات التي سبقت اللقاء بقيادة الإيطالي أندريا ستراماشيوني مدرب الفريق ، وبتواجد النجوم من اللاعبين وأبرزهم ياسين إبراهيمي ومهدي تاهرات والمهدي علي وأندري سياهبوترا وناصر الأحرق ومؤيد حسن وإسلام توكتاهوجييف غيرهم من اللاعبين.