الفهود جاهزون لعبور الموج الأزرق والحفاظ على القمة

الدوحة – قطر | في واحدة من المحطات الهامة للحفاظ على صدارة دوري نجوم إكسبو يستضيف  الفريق الأول للكرة بنادينا نادي الوكرة في تمام الساعة الخامسة والنصف من  مساء يوم  غدٍ السبت باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن  لقاءات الجولة العاشرة من المسابقة، والتي يسعى فهودنا لأن تكون بداية لاستعادة الكثير من هيبة وبريق الفهود بالصعود لمنصات التتويج من جديد في موسم يتوقع أن يكون الأكثر إثارة وندية.

ومن جانبه قاد البرتغالي بيدرو مارتينز الوحدة التدريبية الختامية للقاء الغد بحضور كل اللاعبين بعدما اكتملت الصفوف بعودة اللاعبين الدوليين المنضمين للعنابي الأول والأولمبي وأيضًا انتهاء عقوبة الإيقاف بالنسبة لقائد الفهود ياسين براهيمي واكتمال شفاء اللاعب أحمد الجانحي الأمر الذي يزيد من  توفر الخيارات الفنية والتكتيكية للجهاز الفني لتحقيق الفوز الذي يعزز من حظوظنا في البقاء في القمة للأسبوع الثاني على التوالي.

وعلى الرغم من أن الظروف العامة للقاء تصب في صالح نادينا القادم من فوز مهم  على أم صلال وبالمقابل الوكرة قادم من خسارة أمام العربي وأيضًا غياب المحترف المصري حمدي فتحي  أحد ركائز خط وسط الوكرة  إلا أن كل تلك الحسابات تظل حسابات على الورق لا تعدو كونها مؤشرًا إيجابيًا يعتد به في الترشيحات قبل المباراة .

لكن الفوز نفسه لا يتحقق إلا بما يقدمه اللاعبون بالمستطيل الأخضر وربما كانت ظروف الوكرة الصعبة نسبيًا هى نفسها سببًا في مزيدٍ من الرغبة في التعويض للاعبي الموج الأزرق للحفاظ على حظوظهم في المنافسة على المربع الذهبي.

عموما علينا أن نكون أكثر تفاؤلاً وأكثر ثقة في لاعبينا وفي قدرتهم على تحقيق الفوز وعبور الموج الأزرق من أجل الحفاظ على الصدارة ، والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق في إسعاد جماهيرهم بالفوز والقمة معاً .