بيدرو مارتينز : مباراة صعبة أمام واحدٍ من أفضل الفرق

الدوحة – قطر | أكد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادينا أن استعدادات الغرافة لمباراة الوكرة كانت ككل الاستعدادات لأي مباراة  أخرى ، مشيراً إلى أن الفريق يواصل العمل بنفس الطريقة معبرًا عن رضاه بوجود الفريق بالمركز الأول واصفاً ذلك بأنه أمر جيد وجميل أن نكون في المركز الأول .

وأضاف قائلًا :” لكننا نعلم أيضًا أن للسد مباراتين مؤجلتين لكن الأهم هو أننا نتعامل مع كل مباراة على حده وأننا نقوم بعملنا، ونحقق الانتصارات، وهو المطلوب “.

عودة ياسين
________

وعن الغيابات في صفوف الفريق قال بيدرو :” هذا الأسبوع استعدنا ياسين براهيمي ويمكنه اللعب، والجانحي تعافى تمامًا من إصابته، وبالتالي لدينا المزيد من الحلول
والفريق يعمل بنفس الروح بشكل جيد للغاية لاسيما في آخر حصتين تدريبيتين كان المستوى مرتفعًا ونحن جاهزون لمواجهة الوكرة”.

الوكرة من أفضل الفرق
___________________

وعن رؤيته للقاء الوكرة قال بيدرو “: الوكرة لديهم مدرب جيد جدًا،وفِكر لوبيز واضح على الفريق ،لاسيما وأنه متواجد معهم لعدة سنوات مع الوكرة، وأضاف قائلاً : صحيح الوكرة لا يملكون أسماءً كبيرة، ولكن بالنسبة لي، الوكرة هو أحد أكثر الفرق تنافسية وفنيًا في قطر، وبالتالي ستكون مباراة صعبة وهم يحتلون مركزهم الحالي في الدوري لأنهم يستحقون ذلك، ولأنهم فريق كبير وقوي “.

جماهيرنا مدعوة لمساندتنا

وختم بيدرو حديثه موجهاً دعوته لجماهيرنا الوفية بالحضور لمساندة اللاعبين والاستمتاع بالمباراة واعدًا بتقديم مباريات جيدة، والأهم هو الفوز بالتأكيد وأضاف قائلًا:”لكن يمكننا الفوز بمباريات أكثر إذا لعبنا بشكل جيد والفريق هذا الموسم، يقدم عروضًا جيدة لجماهيرنا وهذا ما أتطلع إليه.

وفي اللحظات الأكثر صعوبة، أتمنى منهم مساعدة الفريق لأنهم إذا فعلوا ذلك كما في المباريات الماضية يكون الأمر أكثر سهولة بالنسبة إلينا عندما يساندوننا”.