ياسين براهيمي ومؤيد حسن يشاركان الجماهير في الفعاليات الترويجية قبل انطلاق الموسم الكُروي

الدوحةقطر| شارك نجما فريقنا الأول لكرة القدم ياسين براهيمي ومؤيد حسن الجماهير الغرفاوية وجماهير كرة القدم القطرية في اليوم الثاني من الفعاليات الترويجية التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر بالمجمع التجاري دوحة فستيفال سيتي على هامش التحضير لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2023/2022 .

وتُقام الفعاليات الترويجية على مدار أربعة أيام قبل انطلاق منافسات الموسم الكُروي الجديد والذي من المقرر أن يبدأ في الأول من أغسطس القادم.

وتستمر الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المؤسسة للجماهير حتى الأحد الموافق لـ 31 يوليو الجاري، وتقام الفعاليات يومياً من الساعة الرابعة مساءً وحتى العاشرة ليلًا وفق جدول زمني مقسم بين أندية الدوري .

شارك في فعاليات اليوم العديد من النجوم واللاعبين، فبالإضافة إلى نجمي الغرافة براهيمي وحسن ، تواجد لاعبو ناديي الدحيل والسيلية محمد موسى ومايكل أولونغا،وسيرجيو فيتور .

حيث تضمنت الفعاليات العديد من الألعاب الترفيهية والرياضية والمسابقات الكُروية بمشاركة اللاعبين ، كما قام اللاعبون بالتوقيع على هدايا تذكارية للجماهير والتقطوا الصور التذكارية وصور السليفي معهم كذلك .

كما كانت هناك أيضاً فقرات استعراضية وفقرات من اللعب بالكرة من لاعبي الاستعراض الحر ( فري ستايل) ، حيث استمتع الحضور بالفقرات والأنشطة المقدمة ، لاسيما الأطفال من محبي ومشجعي الأندية القطرية من مختلف الجنسيات والأعمار .‬