الفهود تستضيف الصقور بحثًا عن الصعود للقمة

الدوحة – قطر| يستضيف الفريق الأول للكرة بنادينا نادي أم صلال في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غدٍ السبت في لقاء الذهاب من القسم الأول من دوري نجوم إكسبو ضمن لقاءات الجولة التاسعة وذلك باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي ويسعى نادينا لتحقيق الفوز من أجل الصعود لقمة الدوري .

ومن جانبه قاد البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الفهود الوحدة التدريبية الختامية للقاء الهام وذلك بحضور كل اللاعبين المؤهلين للمشاركة باللقاء وسط طموحات كبيرة من قبل الجميع لتحقيق الفوز على أم صلال الذي من جانبه يسعى للفوز هو الآخر،  ليواصل صحوته التى بدأها هذا الموسم الأمر الذي يزيد من صعوبة المباراة على الفهود.

الجميع يدرك أهمية الفوز بالمباراة لمواصلة العروض الجيدة التى يقدمها الغرافة أملاً في تعزيز فرص الفهود في المنافسة على اللقب ، وحرص المدير الفني بيدرو مارتينز على تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية من خلال التشكيلة الأساسية والتى ستشهد بعض التغييرات في مراكز بعض اللاعبين .

وكذلك تم التدريب على كيفية التعامل مع الكرات المرتدة التى يتميز بها أم صلال بما يملكه من خط هجوم يتسم بالسرعة واللياقة البدنية العالية وذلك بسرعة الارتداد للدفاع لحظة فقدان الكرة.

غياب القائد
__________

على صعيد الغيابات سوف يفتقد الفهود لجهود القائد ياسين براهيمي للإيقاف اتحادياً لحصوله على البطاقة الصفراء الرابعة ، كما يغيب المهاجم الشاب أحمد الجانحي الذي لازال يخضع لتدريبات خاصة للعلاج من الإصابة التى يعاني منها.

وعلى الجانب الآخر سوف تشهد تشكيلة الفهود عودة الدوليين أحمد علاء وهمام الأمين ويوسف حسن وكذلك الدولى التونسي فرجاني ساسي بجانب لاعبي المنتخب الأولمبي سيف الدين حسن و جاسم فهد وعبدالله سر الختم ويوسف سعيد، والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق في تحقيق الفوز بإذن الله.