بيدرو مارتينز : أم صلال تطور كثيراً وكل المباريات صعبة

الدوحةقطر | على هامش المؤتمر الصحافي لمباراة نادينا وأم صلال ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري نجوم  أكسب ، أكد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادينا على أن الاستعدادات للمباراة كانت عادية بنفس طريقة عملنا منذ البداية

ولكن فقط للتذكير كان لدينا حوالي تسعة لاعبين في المنتخبات الوطنية، واليوم سيكون أولتدريب بحضور الجميع لكن بشكل عام الفريق يعمل بشكل جيد، والجميع مستعدون باستثناء ياسين براهيمي الموقوف اتحادياً .

وعن رؤيته لفريق أم صلال قال بيدرو :” إن أم صلال يقوم بعمل جيد وما يقدمونه في الدوريإيجابيًا جدّا مع مدرب جديد بأفكار جديدة وبعض اللاعبين من ذوي الخبرة أعرف بعضهم كالمهاجمديلوروكيدجيالذي لعب في البرتغال، وهو جناح سريع وقوي.

وأعتقد أنهم أفضل، مقارنة بالعام الماضي وأكثر تنافسية، وكما أقول دائما، الدوري صعب للغاية ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز على أي فريق لأن الدوري لهذا العام يتّسم بالتنافس الكبير وبالتوازن بين الفرق.

الإدارة وفرت لنا كل الظروف المناسبة والكل يعمل بكل جدية

وبسؤاله عما إذا كان وجود الفريق في المقدمة أمر يضعه تحت الضغط أمام الإدارة التي وفرت لكم الكثير وضرورة تحقيق لقب أجاب قائلا:”الضغط موجود لدينا لأننا محترفون في نادي الغرافة، وهذا أمر طبيعي لأننا ننتمي لنادي كبير، ونريد الفوز بالألقاب، وأنا أعرف أن مجلس الإدارة ورئيس النادي يبذلون كل جهدهم من أجل توفير كافة الظروف المناسبة .. وعلى مستوى المحترفين أيضاً ونحن نعرف ذلك، ونحن ملتزمون”.

موضحاً :” لكننا نعلم أيضًا أننا لسنا وحدنا فهناك فرق مثل السد، الدحيل، الريان وهم أيضاً يقاتلون من أجل ذلك، لكننا حاضرين ونريد الفوز بالألقاب من أجل النادي، وتلك هي رغبتنا وأرى هذا الالتزام عند اللاعبين وهو الأهم، وبالنسبة لنا، فهذا ليس ضغطًا، لأن هذا النوع من الضغط،عندما تكون في المقدمة يكون أمراً رائعاً لأن هذا هو نوع الضغط الذي نريده في حياتنا أيضا “.

الغيابات بالصفوف

وعن الغيابات بصفوف الغرافة قال :” هناك غياب ليانكو لعدة أشهر، ولكن الأهم هو أن يستعيد جاهزيته وعافيته، وأن يكون بصحة جيدة وياسين موقوف، وبالنسبة لباقي اللاعبين سنرى إذا كان الجانحي جاهزاً 100% للمباراة أم لا ، وما أعرفه أن اللاعبين العائدين من المنتخبات حالتهم جيدة ويحتاجون فقط للاستشفاء بعد مبارياتهم الأخيرة“.

شكراً للجماهير 

وختم بيدرو حديثه مشيداً بدعم جماهير الغرافة للفريق وأنهم سيحضرون لأنهم معجبون بما يقدمه اللاعبون وعلينا أن نقدّر ما يقدمونه لنا من دعم وكيف يقاتلون معنا أيضاً وأن نقول لهم شكراً جزيلاً لأنهم مهمون فعلاً لتحقيق أهدافنا .