فوز صعب ومستحق للفهود بثنائية على حساب المرخية

ثلاث نقاط غالية قبل التوقف لمزيد من الطموحات

الدوحةقطر| حقق فريقنا الأول لكرة القدم بنادينا فوزاً صعباً ومستحقًا على فريق المرخية بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي لحساب الجولة السابعة من مباريات دوري نجوم QNB.

سجل هدفي الفهود كل من ياسين براهيمي د54 وإسحاق بلفوضيل د 63 من ركلة جزاء ، بينما سجل هدف السبق للمرخية لاعبه إدريس فتوحي د38 .

بهذه النتيجة رفع فريقنا رصيده للنقطة 12 متقدماً للمركز الرابع مؤقتًا لحين انتهاء مباريات الجولة السابعة ، وبفارق الأهداف لصالح الوكرة الثالث بنفس الرصيد ، بينما توقف رصيد المرخية عند 8 نقاط في المركز السابع .

شوط متكافئ وتقدم للمرخية

جاءت المباراة قوية ومثيرة من البداية، و انتهى الشوط الأولالذي جاء متكافئًا إلى حدٍ ما بتقدم المرخية بهدف دون رد سجله المغربي إدريس فتوحي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 38، وشهد هذا الشوط عدة محاولات لإدراك التعادل للفهود إلا أنها لم تسفر عن شيء وكان أبرزها تسديدة براهيمي في د22.

شوط غرفاوي أداءً ونتيجة

شهد الشوط الثاني سيطرة للفهود في معظم فتراته ، وبعد مرور عشر دقائق ينجح الجزائري ياسين براهيمي – نجم الفهود- في تعديل النتيجة بالدقيقة 54 من تمريرة رائعة لبلفوضيل داخل منطقة الجزاء ومن مهارة فردية كعادة براهيمي يراوغ ويسجل التعادل .

ومن ضربة جزاء تسبب فيها مدافع المرخية أيوب عزي تمكن إسحاق بلفوضيل من إحراز هدف الفوز للغرافة في الدقيقة 63، ويستمر الوقت المتبقي من زمن اللقاء بمحاولات للتعديل من قبل المرخية ، وأخرى للفهود لتوسيع الفارق مع استبسال دفاعي لنجوم الفهود وحارسه ولكن دون جديد على صعيد النتيجة .

ويحصل أيوب عزي على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 89، وتمر الدقائق المتبقية من