ستراماشيوني: فوز مهم في توقيت صعب وفخور باللاعبين ومستمرون في التطوير

حققنا فوزاً مستحقاً على خصم عنيد بعدما فرضنا أسلوبنا على المباراة 

من المهم تحقيق هذا الفوز وحصد 12 نقطة قبل التوقف 

سعيد بتواجد لاعبينا الشباب ومستمرون في تطوير مشروعنا

الدوحة-قطر| أعرب الإيطالي أندريا ستراماشيوني مدرب فريقنا الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي تحقق اليوم علي حساب فريق المرخية ضمن الجولة السابعة من منافسات دوري نجوم QNB واصفاً إياه بالفوز الصعب والمستحق .

وتحدث ستراماشيوني عقب اللقاء بقوله :” لقد كانت مباراة الليلة مهمة جداً بالنسبة لنا، لأننا قادمون من مباراتين لم نتمكن من الفوز خلالهما، ولم يكن الشوط الأول سهلاً وفريق المرخية كان بالفعل منظماً بشكل جيد”.

مضيفاً:” في الشوط الثاني لعبنا بأسلوبنا، حيث رفعنا من وتيرة لعبنا وكنا أكثر ندية وسيطرنا على معظم أوقات المباراة فارضين أسلوبنا ، وهو ما مكنا في العودة بالنتيجة وحققنا فوزاً مستحقاً”.

وأوضح قائلاً :” لقد كان من المهم أن نختم المرحلة الأولى من المسابقة قبل التوقف بتحقيق 12 نقطة، وبالنسبة للقاء فقد كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر لكن هذا حال كرة القدم، والمهم الفوز والنقاط الثلاث”.

واختتم أندريا تصريحاته قائلاً :” أيضاً، أنا سعيد للغاية لوجد عدد كبير من اللاعبين الشباب في تشكيلة الفريق بشكل مستمر، مما يعني استمرارنا في تطوير مشروعن،وأنا على يقين أنه بإمكاننا أن نواصل التطور لنكون أفضل، وهذه هي الروح المطلوبة”.