الغرافة يبحث عن الفوز الـ 27 على الأهلي في مواجهة مهمة بشعار استمرار الانتصارات

الدوحة – قطر|يخوض فريقنا الأول لكرة القدم مواجهة مهمة وصعبة أمام نظيره الأهلي في الخامسة وعشر دقائق من مساء بعد غدٍ الأربعاء على استاد الثمامة ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم QNB، ويُنتظر أن تأتي المواجهة قوية ومثيرة من الفريقين ،لاسيما مع تطابقهما في كثير من الأمور وهي المعطيات التي ستؤشر للقاء من أقوى لقاءات الجولة .

يشترك الفريقان في عدد مرات الفوز بانتصارين لكل منهما وتعادل وخسارة ، ويجمعان نفس عدد النقاط 7 ويحتل الأهلي المركز الثالث ، بينما يتواجد فريقنا رابعاً ، مما يعني أن الفوز سيوسع الفارق بينهما لثلاث نقاط ويحسم المركز الثالث للفهود – في حال الفوز – وهو ما يسعى إليه فريقنا بكل تأكيد رغبة في استمرار الانتصارات وتدارك أخطاء الموسم الماضي .

وهذا الفوز لن يتحقق بسهولة، فالأهلي لديه نفس الطموح ويرغب في الانتصار هو الآخر ، ويمتلك كافة المقومات الجاهزة من اللاعبين المتميزين الباحثين عن فوز ثمين يضمن لهم المركز الثالث دون مزاحمة ، كما يتمنى الفريقان أن تأتي نتيجة مباراة العربي والدحيل في ختام الجولة بالتعادل ليقل فارق النقاط في المقدمة للمتصدر العربي ولا يتقدم الدحيل للمربع .

يعتمد الإيطالي ستراماشيوني مدرب فريقنا على مجموعة متميزة من لاعبينا ،حيث يتواجد الجزائري ياسين براهيمي كقائد ملهم ، إلى جانب مواطنه إسحاق بلفضيل القادم من هيرتا برلين الألماني وصاحب الهدف الأول أمام السد ، بجانب كل من عمرو سراج وأحمد الجانحي وأندريا سياهبوترا وعبدالله يوسف.

فيما يتواجد الأوزبكي إسلام توكتا هوجاييف في الخطوط الخلفية بجانب المهدي علي وتاهرات والمخضرم قاسم برهان حارس المرمى ، بالإضافة إلى بقية نجوم الفريق ، فيما يغيب بداعي الإصابة كل من ناصر الأحرق ومؤيد حسن وفريد بولاية – على أمل لحاق أي منهم بالمباراة في حال اكتمال شفائه –