بيدرو مارتينز: مباراة صعبة وسنقاتل من أجل الفوز

تحدث البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادينا عن استعدادات الفهود للقاء السد قائلا: كما تعلمون لعبنا المباراة الماضية قبل 48 ساعة تقريبا ولدينا يوم أخر للاستشفاء بدنيا وذهنيا مع بعض المقدمات لما نريد عمله خلال المباراة وسيكون أمامنا يوم واحد للعمل على الجانب التكتيكي والاستراتيجي للمباراة.

وبالنسبة للاعبين الذين لم يلعبوا المباراة الأخيرة قد عملوا بشكل جيد للاستشفاء وغدا سيكون التدريب الأساسي للعمل على الجانب التكتيكي واستراتيجيتنا للمباراة

مباراة مثيرة للاهتمام

وعن رؤيته لمباراة السد قال: ستكون مباراة صعبة ونتوقع أن يكون السد في أفضل حالاته والسد في العادة لا يلعب مباراتين سيئتين ولذلك فنحن ننتظر أفضل ما لدى السد ونريد أن نفوز وسوف نقاتل من أجل ذلك وستكون مباراة مثيرة للاهتمام.

وتطرق بيدرو للحديث عن الغيابات بصفوف الفهود قائلا يغيب كل من رودريغو ومادبو للإصابة وهناك شك بخصوص مشاركة جانغ لكن لدينا 48 ساعة لنرى ماذا سيحدث ونحن نتطلع لأن يعود جانغ.

وختم بيدرو حديثه موجها رسالته لجماهير الفهود قائلا في بعض اللحظات لم نلعب بشكل جيد أو لم تكن النتائج جيدة ولكننا نشعر انهم معنا طوال الوقت لأنهم يعرفون أننا كفريق نستطيع العودة مرة أخرى والجميع يفهم ذلك الأمر وأنا متأكد من أننا سنفعل ذلك عندما نجد الاستقرار كفريق لأن كل شيء هذه السنية ليس كما كنا نتطلع اليه ولكن بالاستقرار سوف نحقق الفوز وعندما يتحقق الفوز ستكون ثقتنا بأنفسنا أفضل.

وأنا متأكد من أن هذا الفريق سوف يقدم مردودا أفضل مثل الذي قدمناه في العام الماضي وأنا متأكد من أننا سوف ننهي هذه السنة بشكل أفضل هذا ما أتوقعه وهذا ما يمكننا أن نعد به جماهيرنا وسوف تتحسن مبارياتنا يوما بعد يوم .