وتستمر الرحلة .. شكراً لكم

بيان صحفي / الدوحةقطريتوجه مجلس إدارة نادي الغرافة الرياضي بالشكر والتقدير للخماسي المحترف المنتهية عقودهم ، وذلك بعد قرار الاستغناء عنهم في إطارتجديد صفوف الفريق بالمحترفين الجدد استعدادًا للموسم المقبل 2022/2023.

والخماسي الغرفاوي المحترف الذي فك النادي الارتباط معهم ؛ هم البرازيلي غابرييل بيريز والمالي شيخ دياباتي والإيراني سعيد عزت الله والجزائري سفيان هني والإيفواري جوناثان كودجيا .

وتؤكد إدارة نادي الغرافة أن اللاعبين المحترفين المُغادرين قلعة الفهود كانوا على قدر المسؤولية ولم يتوانوا في بذل الجهد والعرق طيلة فترة دفاعهم عن ألوان الفريق ، بل كانوا مثالاً يُحتذى في العطاء وأنموذجاً يُقتدى للاعب المحترف .

وتُقدر إدارة النادي مجهوداتالخماسيعلى إسهاماتهم مع زملائهم وكل ما قدموه في مسيرة النادي والفريق في الفترة الماضية وحرصهم على عودة نادينا العريق لسابق عهده بالتواجد ضمن دائرة المنافسة ، وهو ما كان بحصولنا على وصافة كأس أمير البلاد المُفدى والمشاركة في دوري أبطال آسيا .

هذا وتتمنى إدارة النادي لهم التوفيق في حياتهم المهنية والشخصية أيضًا ، ومحطتهم الاحترافية المقبلة .. فالرحلة لم ولن تنتهي ؛ بل ستستمر ، ونهر الغرافة لن ينضب أو يتوقف عن العطاء ، وروافده قادرة على المضي قدمًا في سبيل عودة الفهود إلى منصات التتويج من جديد وهو عهدنا دوماً مع جماهيرنا الوفية .. فشكراً لكم جميعاً .