ياسين براهيمي في حوار خاص : اخترت الغرافة لأني أعشق التحدي ولم أتلق أي عرض للتجديد مع الريان

الدوحةقطر| أجرى الفريق الإعلامي لنادينا أول حوار صحفي مطول لنجم الفهود الجديد الجزائري ياسين براهيمي تحدث فيه كثير منالنقاط الهامة التي تشغل الجماهير الغرفاوية ، كما تحدث عن تفاصيل انضمامه للفهود وطموحه مع المجموعة الحالية من زملائه عبرالسطور التالية

كيف ترى انتقالك للغرافة وما هو طموحك مع الفريق !؟

الحمد لله أنا سعيد للغاية لانتقالي لصفوف الغرافة ومتشوق لبداية الموسم الجديد ، حيث انتقلت للغرافة لأنني أريد العودة للحظات التي كانيفوز فيها النادي بالبطولات وانا متحمس جداً لذلك .

بالفعل كانت مفاجأة كبيرة لأن الكثيرين كانوا ينتظرون تجديد عقدي مع نادي الريان الذي احترمه وأقدر جماهيره كثيراً وأريد أن أكون أكثروضوحاً فيما يتعلق بهذه الجزئية لأنني في حياتى المهنية كلها عندما أعطي كلمة ألتزم بها ولم يسبق أن وعدت بشي ولم أوفِ به والحمد لله كل الأشخاص في الريان يعرفون هذا الشي وكان أفضل قرار بالنسبة لي الانتقال لنادي الغرافة .

وأضاف براهيمي : ” الحقيقة أنني لم أتلق أي عرض من نادي الريان لتجديد عقدي وهذه الحقيقة التي يجب أن يعلمها الجميع وأنا أحترم كل الناس“.

وعن أسباب انتقاله للغرافة أوضح ياسين : “بالنسبة لي الشي المهم كان الاستمرار في قطر حيث الراحة النفسية والاستقرار العائلي ، ولكنهذه المرة مع مشروع جديد ومع أول نقاش مع رئيس نادي الغرافة كان الانطباع جيداً لأننا توافقنا على نفس الأفكار المستقبلية ونفسالأهداف للفوز بالألقاب والمنافسة في دوري الأبطال والحمد لله أنا سعيد لكوني جزءاً من هذا النادي وهذا المشروع .

وهل كان انتقالك للغرافة لأسباب مادية !؟

مثلما ذكرت سابقاً ليس لدي مشكلة في هذا الجانب على الإطلاق وفي الريان كنت اتقاضى أكثر مما عرض علي الغرافة والناس تعرفنيجيداً أنا لست مادياً والمهم أنني أحببت الحياة في قطر والمهم كان بالنسبة لي البقاء في الدوري القطري وتلقيت عدة عروض خارجية أكبرمن عرض الغرافة ولكنني فضلت خوض التحدي الغرفاوي الجديد .