ناصر الأحرق : نسعى بقوة للفوز على الشمال وطموحنا عودة الألقاب

الدوحة – قطر | أكد نجم خط وسط فريقنا ناصر الأحرق على صعوبة لقاء الشمال ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري نجوم QNB للموسم الكُروي 2022-23 ، حيث دائماً ما تحمل مباريات الفريقين في المواسم الأخيرة طابع مباريات الكؤوس وهو ما يعكس حرصهما على تقديم أداءٍ جيد وسعيهما الدائم لتحقيق الفوز .

وتحدث الأحرق في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الشمال عن رؤيته لمردود الفريق أمام الوكرة في الجولة الماضية قائلًا:” قدمنا مردوداً طيبًا أمام الوكرة واللاعبون قدموا كل ما لديهم ولم يقصروا في اللقاء وكان هدفنا الفوز ، ولكن خرجنا بنقطة التعادل وهي أفضل من لاشئ كما يقولون”.

وعن سؤال حول قدرة الغرافة على تحقيق الفوز أمام الشمال أجاب الأحرق قائلًا :” إن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا وفقاً لخطة المدرب وتكتيكه لتلك المباراة ، وسنلعب للفوز وحصد النقاط الثلاث “.

نبذل أقصى ما لدينا والغرافة يلعب للفوز دائماً

وأجاب ناصر الأحرق عن سؤال حول تقارب المستويات بين فرق الدوري هذا الموسم من شأنه زيادة صعوبة المنافسة بقوله :” بالفعل من الظاهر هذا الموسم أن الفرق متقاربة المستويات ، ولكن الغرافة ينافس في كل موسم على البطولات كافة ولا يشارك لمجرد المشاركة أو يكتفي بالمنافسة على المربع ، فطموحنا هذا الموسم المنافسة على اللقب ، وهو عهد الغرافة وطموحه الدائم “.