بيدر مارتينز : كل مبارياتنا أشبه بالنهائيات من أجل بلوغ المربع

الدوحة-قطر| على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الغرافة والعربي المؤجلة ضمن  مباريات الجولة العاشرة من دوري نجوم  QNB تحدث البرتغالي  بيدرومارتينز معبرا عن ارتياحه للفترة الايجابية التي يمر بها النادي على الرغم من أنه يرى أن ذلك ليس كافياً ، مشيرا لأهمية النتائج في الفترة الحالية.

وأضاف قائلًا:” عندما نفوز يكون  كل شئ إيجابيا على الرغم من أنه لازال لدينا بعض المشاكل التي تتعلق بعدم ثبات المستوى ولكن نتائجنا في المباريات الست الأخيرة تعطي بعض الاجابات عن ردة فعلنا وخطوة بعد خطوة نجد أنفسنا في فترة إيجابية”.

وعن العربي قال :٠ نعلم جيدا أن العربي فريق جيد ويملك قدرة تنافسية عالية وهو من أكبر الفرق تنافسياً بالدوري وهم اقويا من الناحية الجماعية  ويقاتلون كمجموعة وبالتالي ستكون مواجهة مهمة بالنسبة لنا لاننا نريد الوصول للمربع وكل المباريات هى بمثابة مباريات نهائية بالنسبة لنا”.

وعنرسالته لجماهير الغرافة قال :” حقيقة أتمنى أن أرى المزيد والمزيد من المشجعين في الملعب وهذا أمر مهم لنا حيث تكون الأمور مختلفة بالنسبة لنا في حالة وجود الجماهير لأننى متأكد من أن الحضور والدعم  الجماهيري سيجعل مبارياتنا أفضل”.