كأس Ooredoo – الجولة الأولى: الغرافة 2 – 0 أم صلال

مكن الغرافة من الفوز على أم صلال بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما في استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مواجهات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس Ooredoo   للموسم الكروي 2020 -2021، وأحرز هدفي الغرافة سعيد الحاج في الدقيقة 35 وأحمد الجانحي في الدقيقة 85، ليحصد الغرافة أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة، بينما مازال نادي أم صلال بدون رصيد من النقاط.

  ووضح من التشكيل الذي بدأ به الغرافة وكذلك أم صلال أن كلا الفريقين يرغب في ان يعطي الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الشباب، ولهذا كان الملعب مليئا بالشباب تحت 23 سنة بالإضافة لبعض اللاعبين الذين يحتاجون للتجهيز من لاعبي الفريق الأول.

وسيطر الحماس من كلا الجانبين في الأداء نظرا لأنه لم تكن هناك عناصر خبرة بالملعب، وبمرور الدقائق العشرة الأولى وضحت خطورة الغرافة دون ترجمة لهذه الخطورة أو الفرص لأهداف، حتى جاءت الدقيقة 35 التي شهدت الهدف الأول في المباراة لصالح الغرافة عن طريق سعيد الحاج بمتابعة على كرة مرتدة من سامي حبيب حارس أم صلال، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني أجري أم صلال تغييرات لتنشيط الجانب الهجومي في محاولة العودة مرة أخرى والتعويض، وظل أيضاً الغرافة على نفس الأداء الجيد فتحسن المستوى بصفة عامة من الجانبين، وذلك في ظل التكافؤ والندية مع وجود سيطرة في وسط الملعب لصالح الغرافة.

وجاء الهدف الثاني للغرافة في الدقيقة 85 بمهارة فردية من اللاعب الشاب أحمد الجانحي الذي راوغ مدافع أم صلال وسدد في الزاوية اليسرى العليا لمرمى سامي حبيب حارس أم صلال محرزا هدفا رائعا، ليحسم الغرافة الفوز لصالحه بهدفين مقابل لا شيء.