فريق الكرة يبدأ تدريباته استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

الدوحة – قطر | استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادينا تدريباته استعدادًا لانطلاق الموسم الكُروي الجديد 2024-2023 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو مارتينز والذي جرى في السادسة من مساء اليوم السبت بحضور جميع اللاعبين.

سبق التدريبات اجتماع مارتينز باللاعبين بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري ، حيث أكد خلال حديثه على أهمية هذه الفترة في مستهل مشوار الإعداد وفق البرنامج المُعد للموسم الجديد والذي يتضمن معسكر إعداد خارجي ، لاسيما وأن التدريب الأول يأتي بعد فترة الراحة السلبية عقب انتهاء الموسم الماضي والذي أنهاه فريقنا بالمركز السادس في مسابقة دوري نجوم QNB.

وطالب البرتغالي بيدرو جميع اللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج والمنافسة بقوة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق وتحقيق طموحات الجماهير الغرفاوية وتطلعات مجلس إدارة النادي الرامية إلى عودة الغرافة لسابق عهده منافسًا قوياً.

وأوضح المدير الفني البرتغالي أن التدريبات ستُقام يومياً وذلك ضمن خطة الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة الفنية والبدنية لكل اللاعبين وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة والجاهزية قبل الانخراط في مباريات الموسم المقبل.

جاءت التدريبات خفيفة في المران الأول الذي يأتي بعد فترة التوقف ، حيث سيتم التركيز خلال التدريبات المقبلة على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين ليكونوا جاهزين مع بداية المنافسات المحلية ، وظهرت الجدية على لاعبينا بطموح كبير لتقديم الأداء الأفضل وبذل الجهد الكبير مع انطلاق مباريات الدوري.